بعدما تمّ ابتزازها بصورة مفبركة… فتاة مصرية تنتحر وهذه آخر كلماتها!
امومة
بعدما تمّ ابتزازها بصورة مفبركة... فتاة مصرية تنتحر وه...
أمّ أميريكية تدخل المستشفى وتلد توأماً في عامين مختلفين!
امومة
أمّ أميريكية تدخل المستشفى وتلد توأماً في عامين مختلفي...

موت جد بسنت خالد بعد أيّام على إنتحارها... وأفراد من العائلة يختلفون حول أسباب الوفاة!

الأربعاء، 05 يناير 2022
موت جد بسنت خالد بعد أيّام على إنتحارها… وأفراد من العائلة يختلفون حول أسباب الوفاة!

بعد أن إنتحرت حفيدته، أعلنت العائلة عن وفاة جد بسنت خالد بعد أيّام قليلة من صدمة الحادثة التي هزت مصر والوطن العربي.

بسنت الشابة المصرية التي تم إبتزازها إلكترونياً ببعض الصور المفبركة لها، فتركت رسالة لوالدتها كشفت فيها عن أنّها تعاني من الإكتئاب وترجت أمّها أن تسامحها وأكدت لها أنّ ليست هي من في تلك الصور، وإبتلعت حبّة من قرص حفظ الغلال السام والمعروف بإسم "الحبّة القاتلة" وهكذا توفيت بفضل تلك الأفعال الإلكترونية التي يجب أن يوضع لها حداً في مجتمعاتنا العربية منعاً لخسارة المزيد من الأرواح. 

ماذا عن تفاصيل وفاة جد بسنت خالد؟ 

بعد أن إنتشر خبر وفاة الجد على نظاقٍ واسع عبر السوشيل ميديا، فبطبيعة الحال تمحورت التعليقات حول وفاته بسبب الحزن الشديد الذي إختلج قلبه بعد إنتحار بسنت خالد بهذه الطريقة.

ولكن سرعان ما أراد عمّها التوضيح حول ما يجري حيال تلك التعليقات، وقال أنّ حالة الوفاة عادية ولا علاقة لها بالواقة التي جرت مع بسنت خالد، فالأسرة لم تصرّح في هذا الشأن على حد قوله. ولكن في المقابل أكد أحد أقارب بسنت أنّ جدها البالغ من العمر 70 عاماً، تدهورت حالته الصحيّة بسرعة كبيرة بعد إنتحار حفيدته. 

بعدما تمّ ابتزازها بصورة مفبركة... فتاة مصرية تنتحر وهذه آخر كلماتها!

تطورات في قضية بيسنت

ولا زال إنتحار الشابة المصرية من أكثر المواضيع تداولاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بما أنّه هزّ الرأي العام وجعل "الإبتزاز الإلكتروني" وخطورته، مع توعية المجتمع حوله. 
وفي المقابل، شهدت قضية بيسنت خالد على بعض التطورات، إذ إستدعت نيابة كفر الزيات صديقات ووالدة الشابة الى التحقيق لمعرفة المزيد حول إنتحارها في منزلها بمنطقة كفر يعقوب. 

كما تمكنت مديرية أمن الغربية مع قطاع الأمن العام من القبض على شخصين متهمين في الواقعة والصور المفبركة إلكترونياً، وبحسب الإعلام المحلي في مصر هم "إبراهيم أ." و "عبد الحميد ش."، وإتخذت الإجراءات القانونية بحقهما مع تحويلهما الى النيابة.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by العربية Al Arabiya (@alarabiya)