فوز الفهد تتعرّض للتنمّر بشكل لاذع… ما السبب؟
يوميات المشاهير
فوز الفهد تتعرّض للتنمّر بشكل لاذع... ما السبب؟
ابراهيم تاتلس وابنته يتعرّضان لحادث سيرٍ مروّع في بودروم… ما حقيقة وفاته؟
يوميات المشاهير
ابراهيم تاتلس وابنته يتعرّضان لحادث سيرٍ مروّع في بودر...

بالصور... حادث مروّع يودي بحياة جورج الراسي والتعليق الأول من طليقته!

السبت، 27 أغسطس 2022
بالصور… حادث مروّع يودي بحياة جورج الراسي والتعليق الأول من طليقته!

صُدم الجمهور العربي عموماً واللبناني خصوصاً بخبر وفاة جورج الراسي فجراً جرّاء حادث سير مروّع مع شابة كانت ترافقه.

وفاة جورج الراسي

توفّي فجراً الفنان اللبناني ​جورج الراسي، شقيق الممثلة نادين الراسي،​ إثر حادث سير مروّع أسفر أيضاً عن وفاة شابة كانت معه في السيارة، وذلك على طريق المصنع عند الحدود اللبنانية- السورية وهو عائد من سوريا بعد إحيائه حفلاً.

وكان الراسي قد شارك مع معجبيه فيديو خاص يدعوهم لحضور الحفلة، وهو المنشور الأخير له.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Al Rassi | جورج الراسي (@georgesalrassi)

وحضرت فرق الدفاع المدني على الفور إلى مكان الحادث وسحبت الراسي و"ز.م"، الشابة التي كانت معه، ونقلتهما إلى مستشفى تعنايل العام، وذلك بعد حضور الأجهزة الأمنية المختصة وإتمامها الإجراءات القانونية اللازمة، إلا أنهما فارقا الحياة نتيجة الحادث المروع، بحسب ما أفادت المديرية العامة للدفاع المدني عبر "تويتر".

كما تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي التعليق الأوّل لعارضة الأزياء جويل حاتم بعد وفاة طليقها الفنان جورج الراسي إذ قالت: "بليز عم برجف، ما قادرة ردّ بليز، يسوع، ساعدوني".


وقبل ساعات من وفاته، شارك الراسي مع محبيه مقطع فيديو عبر الـستوري عبر حسابه على انستقرام، لأغنيته التي أطلقها حديثاً وتحمل عنوان "بعمل بأصلي".

 

الراسي: الحزام أنقذني من الموت!

وللمفارقة، قبل أكثر من 8 سنوات، تعاون الراسي مع جمعية "اليازا" التي اختارته كأول وجه فني ممثل لها في الشرق الأوسط، من خلال فيديو كليب لأغنيته الشهيرة "إنت الحب" كنوع من التوعية على مخاطر السرعة أثناء القيادة.

وفي مقابلة له مع "اليازا"، ذكر الفنان الراحل جورج الراسي أنه من هواة السرعة، إلا أنه يدرك خطورتها وأن لها مكانها الخاص داخل الحلبات وليس على الطرقات حيث يمكن تعريض حياته وحياة غيره للخطر.

وأشار إلى أن حزام الأمان هو الذي أنقذه من الموت في الحوادث الكثيرة التي تعرّض لها في حياته، وآثار بعضها لا يزال واضحاً على وجهه، داعياً الشباب لعدم التهوّر خلال القيادة.