جيرارد بتلر يتمنّى العيش في المملكة العربية السعودية… لهذه الأسباب!
يوميات المشاهير
جيرارد بتلر يتمنّى العيش في المملكة العربية السعودية.....
ريم البارودي ترتبط بشاب وسيم… فمن هو؟!
يوميات المشاهير
ريم البارودي ترتبط بشاب وسيم... فمن هو؟!

وفاة الفنان خضر علاء الدين... والجمهور: "سلّم على بيّك شوشو"

الثلاثاء، 21 يونيو 2022
وفاة الفنان خضر علاء الدين… والجمهور: “سلّم على بيّك شوشو”

مع اعلان خبر وفاة خضر علاء الدين عبّر الجمهور اللبناني عن حزنه الشديد عبر المنشورات التي خُصّصت لوداعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الممثل خضر علاء الدين كرّس حياته لاكمال مسيرة والده "شوشو" أحد أهم مؤسسي المسرح الوطني اللبناني، والذي رغم رحيله بقي صدى الأغاني التي قدّمها بصوته وأعماله المسرحية في ذاكرة الجمهور الذي لا زال يستذكره حتى الآن. 

وفاة خضر علاء الدين والنجوم ينعونه 

توفي الممثل خضر علاء الدين اثر نوبة قلبة، وذلك بحسب ما أعلن عنه زميله الفنان فؤاد حسن عبر حسابه على فيسبوك، حيث نعى صديقه بحزنٍ كبير، وختم بالقول: "على أن يوارى الثرى في جبانة الخاشقجي عند صلاة الظهر، سلّم على بيّك شوشو".

تلك الكلمات التي أنهى بها حديثه الفنان فؤاد حسن كررها الجمهور في التعليقات، والجميع التقى على جملة: "سلّم على بيّك شوشو". 

وفاة خضر علاء الدين

الممثل باسم مغنية كان من أول مشاهير لبنان الذين نعوا الفنان الراحل خضر علاء الدين عبر تغريدة له على تويتر، وقال "في عيد الأب، الأب سيلتقي بولده". 

خضر ومسيرة والده الفنية 

لا شك أنّ الفنان "شوشو" واسمه الأصلي حسن علاء الدين، نجح في الكثير من المحطات التمثيلية على جعل اسمه لامعاً في تاريخ المسرح اللبناني. لذا عمل ابنه الممثل خضر علاء الدين في المسرح أيضاً، وأصرّ على اعادة تمثيل المسرحيات التي قدّمها والده من بينها مسرحية "آخ يا دنيا"، بالاضافة لعمله بهدف عودة الحياة للمسرح اللبناني الشعبي، ولكن مع مرور السنوات لم يتمكن من الاستمرار بظل غياب الدعم للممثلين وبالأخص للمسرح اللبناني. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jusur - جسور (@jusurarabia)