بالصور… عقد قران رحمة رياض وألكسندر علوم وسط الورود والرومنسية
يوميات المشاهير
بالصور... عقد قران رحمة رياض وألكسندر علوم وسط الورود ...
دلال عبد العزيز مشوار فني لامع… وحياتها مع سمير غانم تكلّلت بالحبّ حتى النهاية
سيرة المشاهير
دلال عبد العزيز مشوار فني لامع... وحياتها مع سمير غانم...

وفاة النجمة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع فيروس كورونا ومضاعفاته

السبت، 07 أغسطس 2021
وفاة النجمة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع فيروس كورونا ومضاعفاته

بعد معاناة استمرّت لأكثر من 3 أشهر بسبب اصابتها بفيروس كورونا، تمّ الاعلان عن  وفاة دلال عبد العزيز، فخيّمت الاجواء الحزينة على دولة مصر والمجتمع الفنيّ في الدول العربية كلّها.

وكانت سرت شائعة منذ فترة قصيرة عن وفاة دلال لكن تمّ نفي ذلك، الا أنّ التأكيد أتى هذه المرّة من الاعلامي رامي رضوان زوج ابنة دلال، دنيا سمير غانم حيث أعلن عبر فايسبوك أنّ دلال لم ترد ترك حبيبها وزوجها سمير غانم في الجنّة لوحده فلحقته أيضاً.

تدهور حالة رئتها

حتّى الآن، لم يُعلن قرار حول موعد ومكان الجنازة، ومن المنتظر أن يتمّ الكشف عن التفاصيل خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصاً أنّ خبر وفاة دلال عبد العزيز شكّل فاجعة لعائلة دلال وخصوصاً بناتها اللواتي كنّ ينتظرن تعافيها بعد أن فقدن والدهن.

وسبب وفاة دلال يعود الى مضاعفات فيروس كورونا، فصحيح أنّ مسحتها اتت سلبية بعد معاناة مع الفيروس، الا انّها عانت من تدهور حالة رئتها وكانت بحاجة مستمرة للاوكسجين حيث وضعت على جهاز التنفس لفترة طويلة.

كيف رسمت دنيا سمير غانم مسيرة نجاحها؟

سيرة حياة دلال عبد العزيز

دلال هي من مواليد العام 1960، وقد دخلت المجال الفني في العام 1977 لتقدّم مسيرة حافلة بالنجاحات في هذا المجال. وفي العام 1984 تزوّجت من النجم سمير غانم حيث رزقا بابنتيهما دنيا وايميه اللتين تعملان ضمن المجال الفنيّ أيضاً.