بأجواء ممتعة… ماريتا الحلاني تحتفل بليلة الحناء الخاصة بها!
يوميات المشاهير
بأجواء ممتعة... ماريتا الحلاني تحتفل بليلة الحناء الخا...
بأجواء أكثر من مميّزة… بوراك أوزجيفيت يحتفل بعيد ميلاد زوجته فهرية أفجان!
يوميات المشاهير
بأجواء أكثر من مميّزة... بوراك أوزجيفيت يحتفل بعيد ميل...

وفاة التيك توكر دينا مراجيح يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!

الثلاثاء، 06 يونيو 2023
وفاة التيك توكر دينا مراجيح يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!

شكّل وفاة دينا مراجيح صدمة لروّاد مواقع التواصل الإجتماعي خاصّة لمتابعيها على موقع اليوتيوب، وذكر البعض أنّ سبب وفاة دينا هو حزنها الشديد على والدتها التي فارقت الحياة منذ فترة، ولكن السبب الحقيقيّ لوفاتها مخالف كليّاً، إليكم ما هو.

وفاة دينا مراجيح

في التفاصيل، تصدّر خبر وفاة اليوتيوبر والتيكتوكر دينا مراجيح محرّكات البحث ومواقع التواصل الإجتماعيّ، بعد أن عبّر المتابعون عن حزنهم لوفاتها الماجئ، فقيل أنّها توفّت حزناً على وفاة والدتها ولكن الحقيقة مخالف تماماً بحسب ما قاله جارها في المبنى ذاته.

فكشف جار الراحلة، طارق السفاح، السبب الحقيقيّ وراء وفاتها، فقال لموقع "القاهرة 24"، إنّ دينا كانت تعاني من ضيق بالتنفّس منذ ثلاثة أشهر، كما طالب بالدعاء لها بالمغفرة والرحمة.

وقال طارق في حديثه: "دينا توفيت بشكل طبيعيّ، وذلك بسبب إصابتها بضيق في التنفّس، وكانت قد نشرت مقطع فيديو لها بنفسها عبر صفحتها الشخصيّة، وهي تخضع لجلسة اكسجين، في تاريخ 9 مايو الماضي". وقال جار دينا أيضاً إن والدتها توفيت منذ سنة ونصف السنة، أيّ أن وفاتها ليس حزناً على رحيل والدتها نظراً لمرور الوقت الطويل.

سبب مقتل عروس طنطا أكثر من صادم!!

أشرف زكي يمنع دينا مراجيح عن التمثيل

وقد اشتهرت دينا مراجيح "بفتاة التيك توك" بسبب فيديوهاتها المثيرة للجدل في تطبيق تيك توك، وشاركت دينا في مسلسل "ليه لأ" مع الممثلة المصرية امينة خليل، ولكن تعرضت دينا لهجوم من بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ظهور مشاهير تيك توك في المسلسلات الذين لا يمتلكون أيّ موهبة، في حين أنّ هناك عدداً كبيراً من الممثلين يجلسون في منازلهم وينتظرون الفرصة كهذه.

وحذّر بعد ذلك، الممثل المصري أشرف زكي الذي يشغل منصب نقيب المهن التمثيليّة في مصر، المخرج ابرام نشأت من التعامل مع دينا مراجيح أو حتّى الإستعانة بها في فيلمه "ساعة شيطان"، ولكن دينا لم تلتزم الصمت بل ردّت على اشرف زكي في أحد فيديوهاتها قائلة: "دكتور اشرف زكي، السلام عليكم... نقيب الممثلين كلّها، أحبّ اقولك رسالة يا باشا... أنا خلاص مش عايزه أمثّل وأحلى جود لاك عليك وكلامك فوق دماغي من فوق وكلامك هيتنفّذ وأنا مش همثّل".