وفاة المناضلة نوال السعداوي… أقوالها وكتبها باقية بصمة فارقة في العالم العربي!
يوميات المشاهير
وفاة المناضلة نوال السعداوي... أقوالها وكتبها باقية بص...
في برنامج ابلة فاهيتا… مدحت صالح يكشف تفاصيل شخصية عن حياته!
يوميات المشاهير
في برنامج ابلة فاهيتا... مدحت صالح يكشف تفاصيل شخصية ع...

قبل الإنتهاء من تصوير "ورد"... رضوى ابو شادي توفيت ولم تحقق كل أمنياتها على الشاشة!

الإثنين، 22 مارس 2021
قبل الإنتهاء من تصوير “ورد”… رضوى ابو شادي توفيت ولم تحقق كل أمنياتها على الشاشة!

تستمر الشاشة المصرية بوداع ألمع النجوم في هذه الفترة والصعبة، فقد أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر وفاة الممثلة الشابة رضوى ابو شادي بعد تعرضها لأزمة قلبية غير متوقعة، قبل الإنتهاء من تصوير باقي مشاهدها في مسلسل "ورد" الذي سيُعرض في رمضان 2021، وهو من بطولة مجموعة من النجوم كحنان مطاوع، نضال الشافعي، ساره الشامي وعايده رياض.

رضوى ابو شادي

وبعد إعلان الخبر عبّر عدد من مشاهير مصر ومتابعي النجمة الكبيرة عن حزنهم وصدمتهم من وفاة رضوى ابو شادي في هذا العمر، وذلك من خلال التعليقات التي كتبوها عبر المنشورات التي خُصصت لها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Masrawy مصراوي (@masrawy)

وفاة الإعلامية ملك إسماعيل أحزن الشاشة والجمهور... مسيرتها لا تُنسى في التلفزيون المصري!

وكانت رضوى ابو شادي تخرجت من الجامعة الأميركية في مصر من قسم الإعلام والمسرح، وبعدها عملت في قناة "الحرة" وقناة "أبو ظبي" كمذيعة حيث قدّمت مجموعة من البرامج الفنية.

بعدها إنتقلت عام 2010  لتقديم عدد من الشخصيات في مسلسلات مصرية عرضت على الشاشة، وكانت البداية مع مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"، وبعدها مسلسل "عرفة البح"، مسلسل "كابتن عفت"، مسلسل "سامحني يا زمن"، مسلسل "القطة العمياء"... والجدير بالذكر أنّها أدّت أدوراها أمام ألمع نجوم الدراما المصرية.

لدى رضوى الكثير من المواهب عدا التمثيل منها الرقص الفلكلوري والعزف على مجموعة من الآلات الموسيقية الشرقية والغربية أيضاً.