بعد التحقيق الذي أُجري معها… زوجة سعد الصغير الثانية في السجن
يوميات المشاهير
بعد التحقيق الذي أُجري معها... زوجة سعد الصغير الثانية...
بدر خلف في ورطة بعد تسريب فيديو له بملابس رجالية!
يوميات المشاهير
بدر خلف في ورطة بعد تسريب فيديو له بملابس رجالية!

يوم عيد استقلال لبنان... الوسط الفني حزين بوفاة روميو لحود بعد سنوات من الابداع الفني

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
يوم عيد استقلال لبنان… الوسط الفني حزين بوفاة روميو لحود بعد سنوات من الابداع الفني

استفاق لبنان اليوم مع الاستعدادات للاحتفال بعيد الاستقلال ولكن بالمقابل فُجع بخبر وفاة روميو لحود أحد مبدعي هذا الوطن والذي قدّم عدد كبير من أجمل الأعمال الفنية والمسرحية على مدى السنوات الماضية، وتوفي الفنان القدير عن عمرٍ يُناهز 92 عاماً. 

بدأت رحلته مع الفن عام 1964 باعداد أوبريت غنائي لبرنامج "ليالي لبنان" بطلبٍ من جمعية "مهرجانات بعلبك"، وانتقل بعدها الى باريس 1969 ليقدّم عروض مسرحية على مسرح الأولمبيا.

ويُعتبر روميو لحود أوّل من أطلق "المسرح الدائم" في لبنان من خلال الاستعراض الذي عُرف باسم "موّال"، وفي أرشيفه مجموعة كبيرة من ألمع الأعمال التي ستبقى بصمته من خلالها راسخة على مدى الأجيال. 

وفاة روميو لحود

خبر رحيل المبدع اللبناني روميو لحود اكتسح سريعاً السوشيل ميديا وخصوصاً تويتر، وفيه عبّر الجمهور عن حزنه الكبير بوفاته والبعض أشار الى أنّ مدى حبّه لوطنه جعله يغادر الحياة في يوم عيد استقلاله. كما ونعاه عدد كبير من نجوم لبنان عبر حساباتهم الشخصية، من بينهم الفنانة اليسا التي عبّرت عن مدى بشاعة الفراق عند الموت. 



أمّا الاعلامي يزبك وهبة فشكر روميو لحود على الارث الفني الراقي والثمين الذي تركه في لبنان وللأجيال كلّها، وانضمّ الى وهبة عدد كبير من الاعلاميين والصحافيين اللبنانيين الذين شكروا الفنان الراحل على ما قدّمه. 



بالفيديو... جناز جورج الراسي الأربعين ووالده يكشف عن خطوة جديدة تتحضر لها العائلة

بدوره غرّد الممثل اللبناني باسم مغنيّة عبر تويتر بصورة للراحل واكتفى ببعض الكلمات التي ودّعه من خلالها.