كيف قضى النجوم ليلة كريسماس؟
يوميات المشاهير
كيف قضى النجوم ليلة كريسماس؟
فيلم “سعاد” يسبّب بلبلة في مصر ولن يتم ترشيحه لجوائز الأوسكار!
سينما ومسلسلات
فيلم "سعاد" يسبّب بلبلة في مصر ولن يتم ترشيحه لجوائز ا...

بعد خسارة شقيقه... عبدالله الرويشد يعلن عن وفاة زوجته ويرفع لها الدعاء

الأحد، 26 ديسمبر 2021
بعد خسارة شقيقه… عبدالله الرويشد يعلن عن وفاة زوجته ويرفع لها الدعاء

تلقى الجمهور بحزن خبر وفاة زوجة عبدالله الرويشد بعد أن أعلن عن ذلك الفنان الكويتي بنفسه من خلال تغريدة له عبر حسابه على تويتر، حتى إنهالت التعليقات المعزية له من بعض الزملاء وأيضاً متابعيه ورواد السوشيل ميديا. الجدير بالذكر أنّ الفنان عبدالله الرويشد كان قد خسر شقيقه أيضاً في شهر سبتمبر الماضي، وكذلك نعاه بكلماتٍ مؤثرة عبر صفحاته الإلكترونية الخاصة. 

عبدالله الرويشد ينعي إبنة عمه وزوجته 

كتب الفنان الكويتي عبر حسابه على تويتر وإنستقرام أيضاً "انتقلت الى رحمة الله تعالى ابنة عمي وام اولادي شروق وخالد دعواتنا لها بالرحمة والمغفرة انا لله وانا اليه راجعون". وقد شكّل الخبر صدمة في الوسط الفنيّ، خصوصاً انّ الرويشد كان يحيي مؤخراً بعض الحفلات الغنائية في الرياض ضمن فعاليات "موسم أوايسس". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبدالله الرويشد (@ruwaishid_com)



وعلّق الفنان راشد الماجد على خبر وفاة زوجة عبدالله الرويشد بالقول: "عظم الله اجركم يابوخالد والهمكم الصبر والسلوان،خالص التعازي لكم ولاسرتكم الكريمة".

بدوره قدّم رئيس مجلس إدراة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ التعزية له من خلال تغريدة أيضاً، وكتب الفنان اللبناني جورج وسوف: "الله يرحمها بو خالد، خالص التعازي لك وللاسرة الكريمة".

وفاة زوجة عبدالله الرويشد

رابح صقر يخضع لعملية جراحية دقيقة في القلب... ما هي حالته الصحية؟

وبدوره غرّد الفنان أصيل أبو بكر متوجهاً الى زميله عبدالله الرويشد بالقول: "عظم الله أجركم والله يصبركم. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته إنّا لله وإنّا إليه راجعون". 

وفاة زوجة عبدالله الرويشد