خطوة من كرم بورسين تؤكد انفصاله عن هاندا أرتشيل!
يوميات المشاهير
خطوة من كرم بورسين تؤكد انفصاله عن هاندا أرتشيل!
ما حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب؟

كاظم الساهر يُعلن وفاة زوجته السابقة عروبة بكلماتٍ حزينة

السبت، 19 مارس 2022
كاظم الساهر يُعلن وفاة زوجته السابقة عروبة بكلماتٍ حزينة

عبّر الجمهور العراقي والعربي عن الحزن الشديد بعد خبر وفاة زوجة كاظم الساهر السابقة عروبة الساهر وهي والدة ولديه وسام وعمر، وأعلن عن ذلك النجم العراقي بنفسه من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من أنّه لم يكشف هو شخصياً عن أسباب وفاة زوجته السابقة، إلّا أنّه تم التداول بشكلٍ سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنّ عروبة الساهر كانت تُعاني من أزمة صحية في الفترة الأخيرة أدّت لدخولها المستشفى، وبعدها تدهورت صحتها بسرعة. 

كاظم الساهر يُعلن وفاة زوجته السابقة

في منشوره عبر حساباته على السوشيل ميديا، كتب النجم العراقي "إنا لله وإنا اليه راجعون السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله... الفاتحة".

وفور ذلك إنهالت التعليقات من جمهوره وبعض مشاهير العالم العربي، حيث عبّروا بتعليقاتهم عن حزنهم وأسفهم لوفاة زوجته السابقة، ورفعوا الدعاء لروحها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)


كاظم الساهر يتعرض لوعكة صحية على المسرح في حفله

وتزامناً مع الخبر الحزين انتشرت بكثافة صورة قديم للفنان كاظم الساهر مع زوجته عروبة بالأبيض والأسود، وحصدت كمية هائلة من تعليقات الجمهور عليها على مختلف السوشيل ميديا. 

وفاة زوجة كاظم الساهر

تأجيل حفل القيصر 


وبسبب الظروف العائلية مع وفاة زوجة كاظم الساهر السابقة عروبة الساهر، تم الاعلان عن تأجيل حفل القيصر المقرر في أميريكا وكندا أيضاً الى موعدٍ غير محدّد، وأكد الأمر النجم العراقي من خلال تغريدة له عبر حسابه على تويتر.