الديوان الملكي الأردني يُعلن موعد زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني
يوميات المشاهير
الديوان الملكي الأردني يُعلن موعد زفاف ولي العهد الأمي...
فيديو هلا رشدي مع ابنها أشعل غضب الجمهور… ما السبب؟
يوميات المشاهير
فيديو هلا رشدي مع ابنها أشعل غضب الجمهور... ما السبب؟

احتفلا وتصوّرا معاً في ليلة رأس السنة! زوج مريم جودة يفارق الحياة في بداية العام

الإثنين، 02 يناير 2023
احتفلا وتصوّرا معاً في ليلة رأس السنة! زوج مريم جودة يفارق الحياة في بداية العام

لا شكّ أنّ ما حصل مع البلوجر وصانعة المحتوى الالكترونيّ مريم جودة صادم فعلاً!! في ليلة رأس السنة احتفلت مع زوجها محمد عبد اللطيف ونشرت العديد من الصور معاً، وفي اليوم التالي ودّعت زوجها. وفاة زوج مريم جودة شكّل صدمة حقيقية على مواقع التواصل الاجتماعي، ففيما كان يعلّق المتابعون بشكل ايجابي على صور رأس السنة بدأوا يرسلون تعازيهم اليها في اليوم التالي.

شاهدوا بالصور أوسم ازواج النجمات العربيات

في ليلة رأس السنة، نشرت مريم الصور التالية وعلّقت عليها "الساعه دلوقتي 12 بالدقيقة... عايزه اقولك أن دي أحلي راس سنه في حياتي عشان بقينا مع بعض  ويا رب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني انت". وانهالت التعليقات على هذه الصور متمنين لمريم وزوجها أحلى اللحظات في السنوات المقبلة.

ويوم الاثنين عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً أعلنت مريم جودة انّ زوجها قد توفي، وأنّ صلاة الجنازة ستٌقام بعد صلاة العصر في مدافن المنارة، ما صدم كلّ المتابعين الذين بدأوا بالتساؤل عن السبب وراء الوفاة المفاجئة. لكن بعضهم عاد الى صور رأس السنة ليعلّقوا عليها مجدداً ويقولوا أنّ زوجها كان يبدو تعباً في الصور، ويستغربون لماذا لم يحصل على الرعاية الطبيّة اللازمة. في وقت رجّح بعض المتابعين انّ سبب الوفاة هو الادمان، لكن دون أن يكون هناك اي دليل فعليّ على ذلك.

ومهما كانت الأسباب، فلا شكّ انّ مريم جودة عاشت في يومين أجمل لحظات عمرها ثم أسوأها.