لن تصدّقوا كيف قرّرت شاكيرا الاحتفال بالكريسماس مع ابنيها!
يوميات المشاهير
لن تصدّقوا كيف قرّرت شاكيرا الاحتفال بالكريسماس مع ابن...
في أوّل اطلالة عبر الاعلام مع زوجته… مروان خوري يرد على من ينتقد زواجه من مسلمة!
يوميات المشاهير
في أوّل اطلالة عبر الاعلام مع زوجته... مروان خوري يرد ...

خبر وفاة سلوم حدّاد يتصدّر العناوين... وهكذا علّقت نقابة الفنانين في سوريا!

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
خبر وفاة سلوم حدّاد يتصدّر العناوين… وهكذا علّقت نقابة الفنانين في سوريا!

أحدث خبر وفاة سلوم حداد بلبلة عبر السوشيل ميديا بعد أن تصدّر العناوين والصفحات الالكترونية سريعاً، حتى اضطرت نقابة الفنانين في سوريا الى توضيح الأمور عبر بيانٍ لها. 

وبعد ساعات قليلة من تداول الخبر بشكلٍ كبير، تبيّن أنّ لا أساس له من الصحة وأنّ الفنان السوري في حالةٍ جيدة. وبالطبع ليست المرّة الأولى التي تُلاحق شائعات الموت الفنانين، وفي الكثير من التصريحات طُلب من مطلقي هذه الأخبار المؤذية عدم نشر مثل تلك العناوين على الصفحات الالكترونية، نظراً لتأثيرها السلبي على الفنان نفسه ولمحيطه والجمهور أيضاً. 

ولدى النجم سلوم حداد مجموعة من ألمع الأعمال التمثيلية التي أبدعفيها بتقديم الشخصيات التي لا زالت راسخة في ذهن الجمهور لمدى تأثّرهم بها. 

وفاة سلوم حداد... شائعة جديدة مزعجة! 

مع تداول الأخبار التي أفادت بوفاة النجم السوري، نشرت نقابة الفنانين في سوريا منشوراً لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك توضح من خلاله الحقيقة. 

وكتبت نقابة الفنانين في سوريا في منشورها: "الزميل الفنان القدير سلوم حداد بألف خير وكل ما يقال حول الزميل فهو اشاعة"، كما وطلبت من الرواد عدم نشر مثل هذه الأخبار في حال لم تكن صادرة عن نقابة الفنانين. 

الأخبار عن وفاة غانم المفتاح تكتسح السوشيل ميديا... ما حقيقتها؟

وبعد أن تبيّنت الحقيقة، انهالت التعليقات على صورة النجم السوري وعبّر عدد كبير من الأشخاص عن احترامهم الكبير له وتمنوا له دوام الخير والصحة والسلامة، ووصف البعض منهم خبر وفاته بالشائعة السوداء.