أول خروجة لحسن الرداد وايميه سمير غانم بعد ولادة ابنهما فادي
يوميات المشاهير
أول خروجة لحسن الرداد وايميه سمير غانم بعد ولادة ابنهم...
مشهد جريء من مسلسل “ثمن” يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
مشهد جريء من مسلسل "ثمن" يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

نقابة المهن التمثيليّة تُعلّق على أخبار وفاة سوسن بدر

السبت، 14 يناير 2023
نقابة المهن التمثيليّة تُعلّق على أخبار وفاة سوسن بدر

تصدّر عنوان وفاة سوسن بدر في الساعات القليلة الماضية السوشيل ميديا، مع تداول صور النجمة المصرية بشكلٍ هائل دون معرفة حقيقة الأمور. مع العلم أنّها ليست المرّة الأولى التي تلاحقها شائعات الوفاة للممثلة سوسن بدر، فقد انتشرت في شهر أكتوبر 2021 أيضاً الأخبار عن مفارقتها الحياة وذلك خلال اصابتها بفيروس كورونا، ولكن تم نفي الأمور حينها. 

وفي كل المرّات التي واجهت فيها النجمة سوسن بدر البالغة من العمر 65 عاماً تلك الشائعات كانت توضح بنفسها الأمور أو تردّ على المنشورات المتدولة عنها عبر حساباتها الالكترونية.  

حقيقة وفاة سوسن بدر 

نتيجة كل المستجدات التي تمّ تداولها مؤخراً، أعرب الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين عن استيائه الكبير أمام تلك الاشاعات الجديدة التي طالت النجمة سوسن بدر. 

وكان سبق وطُلب من الجمهور ومن ينشر مثل هذه الأخبار الانتباه من المحتوى والشائعات التي تُطلق عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل التأكد من المصادر الرسمية. وفي الأيّام القليلة الماضية أيضاً هزّ الوسط الفني المصري والجمهور خبر وفاة النجم القدير صلاح السعدني أيضاً، الى أن تم نفي كل تلك الأخبار. 

بعد أن تصدّر الترند... الكشف عن حقيقة وفاة صلاح السعدني!

أمّا الغريب أنّ شائعات وفاة النجمة المصرية سوسن بدر انتشرت في حين أنّها كانت ناشطة عبر حساباتها الالكترونية، اذ شاركت متابعيها بمنشورٍ عن والد النجمة ريم البارودي الذي توفي، وكانت أيضاً قد نشرت صورة جديدة لها عبر انستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)