طلاق اديل
يوميات المشاهير
النجمة أديل تعلن طلاقها رسمياً... ماذا عن حضانة ابنها؟
من هي زوجة نيكولاس كيج الخامسة؟ جنسيتها غير متوقعة!
يوميات المشاهير
من هي زوجة نيكولاس كيج الخامسة؟ جنسيتها غير متوقعة!

النجمة المصرية سوسن ربيع ترحل بعد إصابتها بفيروس كورونا... ونجوم الفن المصري ينعونها

الأحد، 07 مارس 2021
النجمة المصرية سوسن ربيع ترحل بعد إصابتها بفيروس كورونا… ونجوم الفن المصري ينعونها

في خبر محزن، أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر وفاة الفنانة سوسن ربيع التي وذلك عن عمر يناهز 59 عاماً إثر إصابنها بفيروس كورونا الذي لم تستطع مقاومته طويلاً، فتوفيت بعد أيام على نزاعها مع الفيروس المستجد. وأقيمت مراسم التشييع من مستشفى الهرم وتم دفنها في مقابر 6 أوكتوبر وذلك بحضور العائلة فقط.

نجوم الفنّ ينعون الفنانة الراحلة بحرقة كبيرة

بعد إعلان نبأ وفاة الفنانة سوسن ربيع انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تلك التي تجمعها بفؤاد المهندس في مسرحية "إنها حقا عائلة محترمة" حيث لعبت دور ابنته. ونعى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الفنانة المعتزلة الراحلة بعبارة مؤثرة، فنشر صورتها على حسابه على انستقرام وكنب: "وداعاً أختي الغالية الفنانة الجميلة سوسن ربيع.

ما حقيقة وفاة المطرب السوري صباح فخري بأزمة قلبية؟

وانهالت تعليقات نجوم الفن على منشور أشرف زكي، فنعت النجمة المصرية فيفي عبده الفنانة سوسن وكتبت: "‏الله يرحمها في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا رب"، كما الفنانة سوسن بدر التي كتبت: "البقاء والدوام لله وحده الله يرحمها ويغفر لها ويرزقها جنته ويصبرك احبابها" إضافة الى الفنانين عزوز عادل وبدرية طلبة وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ashraf Zaki - أشرف زكي (@ashrafzakyoffical)

اعتزال سوسن ربيع الفن من أجل أسرتها!

رغم عشقها وشغفها لعالم التمثيل وموهبتها الكبيرة في هذا المجال، إلا أن سوسن كان تُشير دائماً خلال برامج تلفزيونية إلى حيرتها بين الاهتمام بعملها والاستمرار في مسيرتها الفنية أو التفرغ لأسرتها وطفليها. ووضعت بين خيارين كانا الأصعب في حياتها، فكان عليها الاختيار بين السفر مع زوجها خارج مصر أو البقاء مع طفليها في مصر وحرمانهما من السفر مع والدهما، لذا تركت عملها وسافرت مع زوجها وأبنائها إلى الخارج وتركت التمثيل. ولطالما شدّدت سوسن أن الأمومة هي أهم رسالة في حياتها وهي أولوية قبل عملها كممثلة.

نبذة عن الفنانة سوسن ربيع

اشتهرت سوسن كواحدة من أبرز نجوم المسرح المصري. عشقت التلفزيون منذ طفلتها حتى دخلت عالم التمثيل في عمر صغير. لعبت الفنانة الراحلة أدواراً عديدة بقيت مطبوعة في ذهن الجمهور وأبرزها شخصية "عائشة" ابنة فؤاد المهندس في مسرحية "إنها حقاً عائلة محترمة" وشاركت في مسرحية "مجانين فوق العادة" كما قدمت العديد من المسلسلات منها: "برج الحظ"، "عمر بن عبد العزيز"، و"الباحثة". 

الى جانب الشاشة الصغيرة والمسرح، كان لسوسن تجربة في عالم السينما حيث شاركنت في عدّة أفلام أبرزها فيلم "على باب الوزير"، وفيلم "نساء ضد القانون"، كما شاركت في فوازير المناسبات عام 1988.