هل ألقت السلطات الإيرانية القبض على شهاب ملح؟
يوميات المشاهير
هل ألقت السلطات الإيرانية القبض على شهاب ملح؟
هكذا احتفل أوزجان دينيز بعيد ميلاد حبيبته الايرانية… والكيك على شكل قصر الأحلام!
يوميات المشاهير
هكذا احتفل أوزجان دينيز بعيد ميلاد حبيبته الايرانية......

لطيفة تعلن وفاة شقيقها... ونجوم الفن قدّموا التعزية لها ولعائلتها

الأربعاء، 24 أغسطس 2022
لطيفة تعلن وفاة شقيقها… ونجوم الفن قدّموا التعزية لها ولعائلتها

مع الاعلان عن وفاة شقيق لطيفة التونسية قدّم أهل الفن والجمهور التعزية لها عبر السوشيل ميديا بعد أن نعته بنفسها بكلماتٍ مؤثرة جداً، ونشرت الدعاء له. 

وكانت الفنانة لطيفة قد واجهت خلال الساعات الماضية موجة من الانتقادات مع اتهامها أنّها السبب وراء شن الهجوم على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد حفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، الّا أنّها وجهت لها كل الدعم من خلال تعليقٍ خصصته لزميلتها. الّا أنّ الأمور بقيت ضبابية حيال هذا الأمر مع عدم توضيح حقيقة ما جرى. 

وفاة شقيق لطيفة التونسية

فيما كانت الفنانة التونسية تقوم باعادة نشر الستوريز من حفلاتها الغنائية عبر انستقرام، فُجعت بخبر رحيل شقيقها الأكبر حسن عن هذه الحياة، وأعلنت عن وفاته وكتبت له وعنه كلمات مؤثرة جداً، كما ونشرت الدعاء لروحه عبر مختلف حساباتها الخاصة عبر السوشيل ميديا. 

وتلقت كمية من الدعم والتعليقات التي ساندتها من الجمهور العربي وكذلك من المشاهير الذين بدورهم علّقوا على الخبر، ومن بينهم الممثلة مي كساب التي كتبت: "البقاء لله الله يرحمه ويصبر قلوبكم علي فراقه"، وكذلك الفنانة شذى حسون التي علّقت بالقول: "الله يرحمه حبيبتي ويصبركم"، ومن ناحيتها علّقت الممثلة درة زروق بالقول: "الله يرحمه ويجعل مثواه الجنّة ويصبركم عزيزتي البركة فيك"... وغيرهم من نجوم العالم العربي. 



ريا أبي راشد تكشف سبب غيابها التام عن السوشيل ميديا وتنشر صورة وداع لوالدها!

أحلام الشامسي تُساند زميلتها 


ولمساندة زميلتها بعد أن فُجعت بوفاة شقيقها، نشرت الفنانة أحلام الشامسي عبر الستوري على انستقرام الدعاء الذي خصصته الفنانة لطيفة بعد اعلانها الخبر، وأرفقتها ببعض الكلمات لتعزية النجمة التونسية وعائلتها. 

أحلام الشامسي