ياسمين عز ليست وحدها… نجمات خضعن أيضاً لابر التبييض!
يوميات المشاهير
ياسمين عز ليست وحدها... نجمات خضعن أيضاً لابر التبييض!
ريم الشريف تثير الجدل بصورها بالفستان الأبيض وإعلانها زواجها من نفسها!
يوميات المشاهير
ريم الشريف تثير الجدل بصورها بالفستان الأبيض وإعلانها ...

وفاة الممثلة المصرية شيرين الطحان بعد تدهور حالتها الصحيّة

الجمعة، 07 أبريل 2023
وفاة الممثلة المصرية شيرين الطحان بعد تدهور حالتها الصحيّة

فُجع الوسط الفني المصري والعربي صباح اليوم مع خبر وفاة شيرين الطحان بعد أن تدهورت حالتها الصحية بشكلٍ كبير وذلك خلال تواجدها في المستشفى. 

النجمة المصرية توفيت عن عمرٍ يُناهز 47 عاماً، وكانت قد إنطلقت في مشوارها الفني عبر العمل كمذيعة في قناة النيل للمنوعات ولكنّها سُرعان ما توجهت الى التمثيل بعد فترة، وفي رصيدها مجموعة من المسلسلات التلفزيونية منها "الركين"، "رقم مجهول"، "رمضان كريم"، "السبع وصايا"... وغيرها. 

وفاة شيرين الطحان

نعت نقابة المهن التمثيليّة في مصر الممثلة شيرين الطحان التي كانت قد خضعت في شهر مارس الماضي لبعض الفحوصات الطبية ولكن تبيّن أنّها بحاجة للعلاج بصورة عاجلة وتمّ إدخالها الى المستشفى وتبيّن أنّها تُعاني من مشاكل صحيّة في القلب والتنفس، وكان بعض نجوم مصر يُناشدون الجمهور للدعاء لها من بينهم الفنانة صفاء جلال التي كتبت عبر حساباتها الإلكترونيّة: "ادعو لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة. ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب".



دينا الشربيني تنهار في جنازة والدها وسط حضور نجوم مصر معها في هذه المحنة

ومع الإعلان عن وفاتها تصدّر إسم الإعلامية والممثلة شيرين الطحان مواقع التواصل الإجتماعي كلّها، ومن بين النجوم الذين نعوها غّرد النجم صلاح عبدالله عبر تويتر بالقول: "رغم أني لم ألتقي بها أبداً لكن خبر وفاتها تعبني جداً ُ فأرجوكم أرجوكم في هذا الساعة الطيبة المباركة الفاتحة والدعاء قبل الفجر وبعده". 



وكذلك غرّد النجم يوسف الشريف عبر حسابه على تويتر ونعى زميلته الممثلة شيرين الطحان، وعلّق مع الصورة بالقول: "اسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان".