تصريحات صادمة من الأمير هاري حول مشاهد ميغان ماركل الحميمة في مسلسل “سوتس”
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة من الأمير هاري حول مشاهد ميغان ماركل الح...
بالفيديو… شمس الكويتية تصلّي في المسجد الاقصى خلال تواجدها في الأراضي المحتلة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شمس الكويتية تصلّي في المسجد الاقصى خلال ت...

بعد أن تصدّر الترند... الكشف عن حقيقة وفاة صلاح السعدني!

الأربعاء، 11 يناير 2023
بعد أن تصدّر الترند… الكشف عن حقيقة وفاة صلاح السعدني!

تصدّرت الأخبار عن وفاة صلاح السعدني مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في حين انهالت تعليقات الجمهور لمعرفة ما الأسباب التي أدّت لتدهور حالة النجم المصري بسرعة. 

ومع موجة المستجدات التي أفادت عن هذا الأمر المؤسف زادت التساؤلات حول حقيقة ما يجري خصوصاً أنّ نقابة المهن التمثيلية لم تعلن عن ذلك أو تنشر بيانها الرسمي، لذا رأى نجل النجم المصري ضرورة توضيح الأمور. 

حقيقة وفاة صلاح السعدني 

غرّد الممثل المصري أحمد السعدني عبر حسابه على تويتر لتوضيح الأمور بشأن الأخبار التي تتعلّق بوفاة والده، وكتب في تغريدته أنّ النجم صلاح السعدني بخير وكل ما يتم تداوله غير صحيح ومجرد اشاعة لا أكثر. 

وبذلك تم نفي كل تلك الأخبار التي تم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذا التوضيح الذي يُعتبر التعليق الأوّل من عائلة النجم القدير صلاح السعدني حول شائعة وفاته. 

من ناحيتها، علّقت الفنانة نهل عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر بتصريحات تلفزيونية للاعلام بأنّ كل الأخبار عن النجم صلاح السعدني غير صحيح، وصحته بخير. وأكدت أنّها تواصلت هي بنفسها مع أكرم نجل شقيق صلاح السعدني لتتأكد من أنّه لا يُعاني من مضعفات صحية، لذا كل ما يقال حول وفاته غير حقيقي. 

محامية العائلة تكشف كل التفاصيل حول حالة وديع وسوف التي أدّت الى وفاته

تغريدة جديدة من أحمد السعدني تثير الشكوك 

مع التوضيح حول حالة والده، غرّد أحمد السعدني مجدداً عبر تويتر وترك التساؤلات تدور في بال الجمهور، اذ توجه الى شخص بطريقة غير مباشرة دون ذكر اسمه على أنّه يُروّج الاشاعات، لذا بدأت الأسئلة حول من كان يقصد بكلامه.