بالفيديو… طفلة تنجو من حادث دهس مروّع من أمام مدرستها في الكويت!
امومة
بالفيديو... طفلة تنجو من حادث دهس مروّع من أمام مدرسته...
كلّ ما يجب أن تعرفيه عن حبوب منع الحمل الأحادية الهرمون
امومة
كلّ ما يجب أن تعرفيه عن حبوب منع الحمل الأحادية الهرمون

بسبب أخطاء في الاملاء طفلة في مصر توفيت بعد أن ضربها المعلّم على رأسها!

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
بسبب أخطاء في الاملاء طفلة في مصر توفيت بعد  أن ضربها المعلّم  على رأسها!

هزّ خبر وفاة طفلة على يد معلمها في مصر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مع التصعيد حيال العنف في المدارس وعدم قبول مثل تلك الأداث بتاتاً، بالاضافة لعدم التعتيم حيال مقتل تلك الطفلة. 

ويشهد العالم على مثل تلك الجرائم من فترةٍ الى أخرى وذلك بالرغم من التوعية المكثّفة حيال العنف ضدّ الأطفال، وقد تكون هذه الحادثة التي جرت في منطقة السنبلاوين المصرية مع حوادث أخرى في العالم لا يتم الكشف عنها، ما جعل الجمعيات التي تهتم بحقوق الانسان وحقوق الأطفال بشكلٍ خاص تسليط الضوء على منع العنف في المدارس. 

وفاة طفلة على يد معلمها في مصر

في التفاصيل، توفيت الطفلة المصرية بسملة أسامة علي محمد التي تبلغ من العمر تسع سنوات على يد مدرس اللغة العربية بعد أن ضربتها بعصا خشبية على رأسها بسبب درس الاملاء. اذ طلبت منها المعلمة أن تكتب بعض الكلمات على اللوح أو السبورة في درس الاملاء الذي كان يُعطى للتلاميذ في مدرسة طرانيس العرب، ولكنها ارتكبت بعض الأخطاء، ولم تكن تعلم أنّها بسبب ذلك الدرس انتهت حياتها. 

وبعد وصولها الى المنزل تم نقل بسملة الى مستشفى الطوارئ في المنصورة لعلاجها، الّا أنّه تبيّن أنّها مصابة بنزيفٍ في المخ نتيجة الضربة التي تلقتها على رأسها ما أدى لوفاتها. وأمام ما جرى اتهم والد الطفلة بسملة المعلم بقتلها، وحكى أنّ ابنته وصلت الى البيت وأغمي عليها، وبعد نقلها الى المستشفى وجدوا أنّها تعاني من نزيف في المخ دخلت على أثرها في غيبوبة ومن ثمّ توفيت. 

وفاة طفلة على يد معلمتها في مصر

بالفيديو... طفلة تنجو من حادث دهس مروّع من أمام مدرستها في الكويت!

من جهةٍ أخرى، وبعد أن خسرت العائلة ابنتها التي تبلغ من العمر تسع سنوات فقط، ألقت المباحث في منطقة السنبلاوين القبض على المعلّم الذي أشار في تصريحاته الى أنّه لم يقصد ان يُسبّب الأذى لتلميذته بسملة، وسيتم حبسه 15 يوماً مع استمرار التحقيقات معه.