بالفعل يخلق من الشبه أربعين… شاهدوا شبيه اليوتيوبر الراحل عزيز الاحمد!
يوميات المشاهير
بالفعل يخلق من الشبه أربعين... شاهدوا شبيه اليوتيوبر ا...
بالصور… نجوم تركيا يصوّتون  لرئيس جديد لبلادهم
يوميات المشاهير
بالصور... نجوم تركيا يصوّتون لرئيس جديد لبلادهم

في لبنان... توفي هذا الصبي من الرعب بعد مقلب لتيك توك!

الإثنين، 15 مايو 2023
في لبنان… توفي هذا الصبي من الرعب بعد مقلب لتيك توك!

هزّت وفاة طفل بسبب تيك توك ومجموعة من الشبان والشابات لبنان خصوصاً بعد أن حكى والده حيدى اسطنبولي التفاصيل المرعبة التي أدّت لخسارته محمد البالغ من العمر ست سنوات فقط. 

وسلّطت الوسائل الإعلامية المحلية ومواقع التواصل الإجتماعي الأضواء على هذه الفاجعة، علّ من يُدمنون تصوير المشاهد الغير مألوفة عبر التطبيقات الإلكترونية لكسب نسبة معيّنة وإضافية من المشاهدة والمتابعين! 

توقف قلبه من الرعب... وفاة طفل بسبب تيك توك 

إنّه الطفل محمد إسطنبولي الذي رافقه والده والصبيان رفاقه الى مثواه الأخير، وذلك بعد أن وصل الى المستشفى وتبيّن أنّ قلبه توقف عن النبض. 

وفي التفاصيل، حكى والده حيدر إسطنبولي ما الذي واجهه إبنه قبل دقائق قليلة على وفاته، إذ كان يلعب مع رفاقه في منطقة قريبة من منزله، حتّى شاهد مجموعة من شابتين وشابين بلباسٍ مخيف ويرتدون الأقنعة، كما ويحملون السيوف الحديدية، وذلك في منطقة الآثارات بِمدينة صور جنوب لبنان. وبعد أن لحقت به إحدى الشابات، شعر الصبي بالهلع والرعب ما تسبّب له بصدمةٍ عصبية أدّت مباشرةً إلى توقف عضلة القلب.

وتمّ تشييع محمد وسط حزن كبير من عائلته وأصدقائه وغضب أكبر من أهالي المنطقة التي يسكنها، مع رفض الجميع لما حصل معه. وبالمقابل علّق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على تلك الفاجعة التي لا تُصدّق، فبسبب فيديو سخيف لتطبيق توفي إبن الست سنوات. 

وفاة طفل بسبب تيك توك 

صورة لرجل يحمل جثة طفله الرضيع تهزّ لبنان... دقّ ناقوس الخطر عالياً!

من ناحيته، أشار الطبيب الشرعي عفيف خفاجة في تصريحاته للإعلام أنّ محمد وصل الى المستشفى ولا آثار لكدمات أو ضربات على جسمه، هناك فقط خدش صغير على أنفه طفيف وسطحي. وتابع بالقول أنّ محمد توقف قلبه، وعلى الأرجح يعود السبب الى مشكلة في القلب ولم تكن مشخّصة مِن قبل. 

وبعد مرور ساعات على تداول الخبر والمقابلة التي أجراها حيدر إسطنبولي عن إبنه الراحل، أكد أنّه تقدّم بِدعوى إتهم فيها كل من تسبّب بوفاة ابنه بهذه الطريقة.