وفاة طفلة جمانة مراد قبل إتمامها عامها الأول… ونجوم العالم العربي ينعونها
يوميات المشاهير
وفاة طفلة جمانة مراد قبل إتمامها عامها الأول... ونجوم ...
مروان بابلو يحطّم رقماً قياسياً عبر أجدد أغانيه… والاعتزال لم يعد مطروحاً!
يوميات المشاهير
مروان بابلو يحطّم رقماً قياسياً عبر أجدد أغانيه... وال...

نجوم دولة الكويت ينعون عبير خضر بعد وفاتها بسبب فيروس كورونا

الثلاثاء، 30 مارس 2021
نجوم دولة الكويت ينعون عبير خضر بعد وفاتها بسبب فيروس كورونا

لا زال الوسط الفني العربي يودّع بحزنٍ مجموعة من المشاهير، فقد فُجع بخبر وفاة عبير خضر وقد إنضمت بذلك الى قائمة النجوم الذين خسروا حياتهم بعد الإصابة بفيروس كورونا.

النجوم ينعون عبير

على أثر إعلان الخبر، نعى مجموعة من نجوم دولة الكويت والعالم العربي الراحلة من خلال منشورات وكلمات نشروها على السوشيل ميديا، وإنضم اليهم رواد السوشيل ميديا الذي عبروا عن أسفهم لوفاة الممثلة الكويتية عبير خضر.

الإعلامية مي العيدان بدورها تشاركت خبر وفاة عبير خضر مع متابعيها على إنستقرام وتويتر، حيث نشرت صورة لها وكتبت: "وفاة الممثله الكويتيه عبير الخضر بعد اصابتها بفايروس كورونا الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ادعولها بالرحمه فالدعاء رزق الميت".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

بعد تعرضها للتنمر بسبب حملها في عمر الأربعين... مها محمد تعلن إجهاض طفلها!

بدأت عبير خضر مسيرتها الفنية في عام 2006 في مسلسل "الإمبراطورة" وبعدها بدأت تقدّم مجموعة من الشخصيات المختلفة في أكثر من ثلاثين مسلسلاً تلفزيونياً ومسرحيات متعددة، أمّا آخر عمل قدّمته على الشاشة هو مسلسل "البيت الكبير" في عام 2016. أُصيبت الممثلة الكويتية عبير خضر بمرض السرطان وبذلك إبتعدت لفترة طويلة عن الساحة الفنية.

وسُلطت الأضواء على الفيديو الآخير لها من المستشفى قبل وفاتها بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وشوهدت وهي تجلس على الكرسي المتحرك ومعها باقة من الورد، كما وإستذكر الجمهور بعض الفيديوهات التي كانت عبير تصورها وتنشرها على السوشيل ميديا.