أحدث اطلالات ميادة الحناوي تثير الجدل… هل خضعت للتجميل؟
يوميات المشاهير
أحدث اطلالات ميادة الحناوي تثير الجدل... هل خضعت للتجم...
أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي… شاهدوها!
يوميات المشاهير
أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السي...

الأخبار عن وفاة غانم المفتاح تكتسح السوشيل ميديا... ما حقيقتها؟

الجمعة، 02 ديسمبر 2022
الأخبار عن وفاة غانم المفتاح تكتسح السوشيل ميديا… ما حقيقتها؟

تصدّر خبر وفاة غانم المفتاح محركات البحث في الدول العربية والسوشيل ميديا بكمية هائلة من المنشورات عنه، الّا أنّه بعد ساعات قليلة تبيّن أنّ كل ما في الأمر أنّها مجرد اشاعة عن الشاب القطري الذي وصف بلقب "الفتى المعجزة". 

وكانت الأضواء كلّها قد سُلطت على الشاب غانم الذي أبهر الجمهور في فعاليات حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، وكذلك حين ردّ على أسئلة الجمهور والمتابعين له حول حالة جسده وكيف يعيش بأعضاء قليلة في جسمه. 

شائعة وفاة غانم المفتاح 

انتشرت بسرعة البرق عدد من المستجدات التي تشير الى وفاة "الفتى المعجزة" القطري، ولكن سرعان ما تبيّن أنّها مجرد اشاعة عنه، وبعدها انهالت التعليقات والتغريدات عبر تويتر للاستنكار أمام ما تعرّض له غانم، مع دعوة الذين يطلقون مثل تلك الأخبار الكاذية على التوقف عن الأكاذيب التي ينشروها.

ولم يعلم الجمهور من وراء هذه الأخبار عن غانم المفتاح ومن الذي نشر تلك الصورة التي سُرعان ما تم تداولها بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا. 

وفاة غانم المفتاح

بعد أن خطف الأضواء... غانم المفتاح يردّ على أسئلة متابعيه حول أعضاء جسمه

من ناحيته لم يعلّق غانم المفتاح على تلك الأخبار التي كان هو محورها، وكان الشاب القطري قد شارك متابعيه بفيديو جديد له عبر حسابه الخاص على انستقرام، وخصصه ليظهر حبّه الكبير لجدته حيث أرفق الفيديو بجملة: "أمي نورة الغالية (جدتي) وسوالفها الحلوة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghanim Al-Muftah|غانم المفتاح (@g_almuftah)