بعد اعتذاره منها… اساءة ملح شهاب لمروة راتب تهزّ السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
بعد اعتذاره منها... اساءة ملح شهاب لمروة راتب تهزّ الس...
بسبب صورة انتهكت خصوصيتها… ايناس طالب تقاضي “الايكونوميست”!
يوميات المشاهير
بسبب صورة انتهكت خصوصيتها... ايناس طالب تقاضي "الايكون...

في الكويت... وفاة الفاشنيستا اللبنانية لينا الهاني في حادث مرور مروّع

الجمعة، 12 أغسطس 2022
في الكويت… وفاة الفاشنيستا اللبنانية لينا الهاني في حادث مرور مروّع

صدم الجمهور اللبناني بخبر وفاة لينا الهاني خلال تواجدها في الكويت. وبحسب ما أفادت به التقارير التي نشرتها الصحافة المحلية الكويتية، فانّ الفاشنيستا اللبنانية توفيت نتيجة اصطدام سيارتها بسيارة أخرى. 

والفاشنيسا لينا الهاني من الشخصيات التي عُرفت عبر السوشيل ميديا في لبنان، الكويت والعالم العربي، وهي أيضاً متزوجة وأمّ لطفلين، وبعد تداول خبر وفاتها تداول عدد من الرواد وبعض العلامات التجارية المعروفة صورها عبر صفحاتهم الالكترونية. 

وفاة لينا الهاني

وقع حادث السير في الكويت وتم نقل لينا الهاني على الفور الى المستشفى الّا أنّ الها توفيت على الفور، بعد اصطدام سيارتها بسيارةٍ أخرى. وساعات قليلة على نشر خبر وفاتها عبر الوسائل الاعلامية الكويتية، حتى تصدّر اسمها محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، مع كلمات الوداع لها والدعاء الذي كتبه عدد كبير من الأشخاص وأصدقاء الفاشنيستا اللبنانية على روحها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لينا الهاني (@lina_lbh)


وصيّة وحيدة قبل رحيلها... وفاة رجاء حسين تحزن الجمهور

آخر صورها عبر انستقرام 

من يُتابع لينا الهاني عبر السوشيل ميديا وبالأخص انستقرام، يُلاحظ أنّها تنشر الكثير من الصور الجديد لها لابراز اطلالاتها، أو لمشاركة متابعيها ببعض التفاصيل عن يومياتها وعكس حياتها العملية والعائلية من خلالها. 

وكانت آخر صور الفاشنيستا اللبنانية عبر حسابها على انستقرام من أمسية كانت قد شاركت بها، وقد أرفقتها: "الحبّ أو السعادة... ماذا تختارون"، وانهالت التعليقات على هذا المنشور تحديداً من الانفلونسرز والبلوغرز والجمهور العربي لرفع الدعاء من أجلها بعد وفاتها التي صدمت عدد كبير منهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لينا الهاني (@lina_lbh)