بداية ظافر العابدين كانت قاسية وصعبة جداً عليه… نام في مطعم مطبخ عمل فيه!
يوميات المشاهير
بداية ظافر العابدين كانت قاسية وصعبة جداً عليه... نام ...
فيفي عبده ترفض التبرع بأعضائها… وتنزعج من شائعات الموت التي تلاحقها!
يوميات المشاهير
فيفي عبده ترفض التبرع بأعضائها... وتنزعج من شائعات الم...

السعوديون ينعون محمد الشمري... أحد أشهر وجوه سناب شات!

الجمعة، 17 ديسمبر 2021
السعوديون ينعون محمد الشمري… أحد أشهر وجوه سناب شات!

صدمة وفاجعة تلقاه الجمهور السعودي والعربي ورواد مواقع التواصل الإجتماعي مع إعلان خبر وفاة محمد الشمري أحد أبرز الوجوه التي عُرفت عبر سناب شات في المملكة العربية السعودية.

وفي التفاصيل فقد تعرّض مشهور سناب شات وأولاده لحادثٍ مروري ما أدى الى وفاته، وعلى أثر الخبر تداول عدد كبير من متابعيه ورواد السوشيل ميديا عدد من المقاطع له وتركوا تعليقاتهم التي أسفوا من خلالها على رحيله بهذه الطريقة عن هذا العالم. 

توثيق الرحلة قبل الحادث

الجدير بالذكر أنّه قبل وفاة محمد الشمري مشهور سناب شات في المملكة العربية السعودية، وثّق رحلته مع أولاده من خلال اللقطات المصوّرة. وعند التعرض للحادث الذي أودى بحياته توجهت الفرق الإسعافية على الفور الى المكان، وبعدها أعلنت الأخبار المحلية في السعودية عن وفاة أحد أبناءه أيضاً، فيما نُقل الآخرين الذين تواجدوا معه في السيارة الى المستشفى بصورةٍ عاجلة. 

وعلى هذا الأثر تصدّر هاشتاغ #وفاة_محمد_الشمري الترند على السوشيل ميديا وخصوصاً عبر تويتر، وعبّر عدد من الأشخاص عن صدمتهم من خبر وفاته كما وتداولوا الفيديو الأخير له قبل الحادث المروري. 

وفاة محمد الشمري

هذا هو الفيديو الذي حصل على أعلى نسبة مشاهدات على تيك توك لهذا العام... هل شاهدتموه؟

الفيديو الأخير له مع أولاده 

من ناحيةٍ أخرى ضجّت صفحات السوشيل ميديا أيضاً ويوتيوب بالفيديوهات التي جمعت بين المشاهد الأخيرة لمشهور سناب شات محمد الشمري مع أولاده، بالإضافة للقطات التي تظهر هول حادث السير المرعب والكبير الذي أودى بحياته خلال الساعات القليلة الماضية، كما أنّ الصور تظهر تحطم السيارة.