بالصور… دنيا بطمة لا تنفكّ عن إثارة الجدل بين الجمهور حتّى في أيام عيد الفطر!
يوميات المشاهير
بالصور... دنيا بطمة لا تنفكّ عن إثارة الجدل بين الجمهو...
رقم كبير… لن تصدقوا كم تقاضت منى الشلبي مقابل دورها في “تغيير جو”!
يوميات المشاهير
رقم كبير... لن تصدقوا كم تقاضت منى الشلبي مقابل دورها ...

الوسط الفني السوري تحت تأثير الصدمة... وفاة النجم محمد قنوع بسبب نوبة قلبية أصابته!

الأحد، 23 أبريل 2023
الوسط الفني السوري تحت تأثير الصدمة… وفاة النجم محمد قنوع بسبب نوبة قلبية أصابته!

مع الإعلان بشكلٍ رسمي عن وفاة محمد قنوع عبّر الوسط الفني السوري والعربي عن الصدمة الكبيرة التي تلقوها وحزنهم على زميلهم الذي قدّم مجموعة من أروع الأعمال الدرامية على الشاشة. 

وقد توفي النجم السوري عن عمرٍ يُناهز 49 عاماً إثر احتشاء بعضلة القلب، وبدأ رواد السوشيل ميديا والجمهور ومشاهير الوطن العربي بنشر صور الرحل مع تعليقاتهم التي وجهوا بها التعزية للعائلة. 

وفاة محمد قنوع ومنشور منه قبل ساعات قليلة على رحيله! 

كان الممثل السوري قد شارك متابعيه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك منشوراً قبل ساعات قليلة جداً من رحيله عن هذه الحياة يستذكر فيه والده مروان مصطفى قنوع، وعلّق عليه بالقول: "يا هلالاً غاب عن عيني وراح، تاركاً في القلب ناراً واستراح، رحمك الله وعوضك الجنة". 



محمد قنوع يكفر عن ذنوبه في مسلسل "العربجي" عبر تأديته مناسك العمرة برفقة ابنته

نجوم سوريا ينعون النجم الراحل 


"برحيله تخسر الشاشة العربية والسورية وجهاً محبوباً وممثلاً بارعاً وإنساناً خلوقاً"، بهذه الكلمات نعى الإعلامي زاهي وهبي النحم السوري الراحل محمد قنوع بعد الإعلان عن وفاته. 



بدورها غرّدت النجمة سلافة معمار عبر حسابها الرسمي على تويتر ونشرت صورة محمد قنوع، وعبّرت عن حزنها الكبير مع وفاة زميلها. 



كما نشر النجم باسم ياخور صورة زميله عبر حسابه على انستقرام هو الذي شاركه نجاح مسلسل "العربجي" في رمضان 2023، وأرفق الصورة بالقول: "الله يرحمك يارفيقي الله يرحمك يامحمد. هيك بلحظة تركتنا ومشيت وجعت قلوبنا وغادرت ربي يصبر قلوب عيلتك وأخواتك ورفقاتك ومحبينك . ربي يسكنك فسيح جناته الف رحمة على روحك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour)


"يا الله.. و الله ما بقى فينا نحمل. محمد شيخ الشباب.. خيرة الشباب.. جميل الفنانين الممثلين.. الله يرحم روحك"، هكذا ودّع الممثل اللبناني يوسف الخال زميله.