بعد 3 سنوات… هل حُكم على فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بالسجن؟
يوميات المشاهير
بعد 3 سنوات... هل حُكم على فادي الهاشم زوج نانسي عجرم ...
بالفيديو… أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها والجمهور يهاجمها
يوميات المشاهير
بالفيديو... أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها والجمهور يها...

الوسط الفنّي اللبناني حزين مع وفاة الكاتب والمخرج مروان نجّار!

الأربعاء، 15 فبراير 2023
الوسط الفنّي اللبناني حزين مع وفاة الكاتب والمخرج مروان نجّار!

"طالبين القرب"، "من أحلى بيوت راس بيروت"، "ديالا"، "لمحة حبّ"، "الطاغية"، "أحبّيني"، "مشوار"... وغيرها من الأعمال التي لمعت على الشاشة اللبنانية عادت الى ذاكرة الجمهور مع الإعلان عن وفاة مروان نجار عن عمر 75 عاماً، هو الكاتب التلفزيوني والمسرحي والمخرج والمنتج اللبناني الذي ترك إرثاً تلفزيونياً ومسرحياً مميزاً. 

وعبّر عدد كبير من المشاهير والجمهور عن حزنهم الكبير مع هذه الخسارة التي شهد عليها لبنان في الساعات القليلة الماضية، ونشروا الصور والتغريدات التي فيها قدّموا أيضاً التعزية لعائلة الفقيد. 

وداعاً مروان نجار 

بدأ مشواره في الصحافة لينتقل بعدها الى الكتابة التلفزيونيّة وفي رصيده مجموعة من الأعمال التي بقيت على مرّ الأجيال أروع ما عرضته الشاشة اللبنانية، وإختلفت بين الإطار الدرامي والكوميدي بين التلفزيون، السينما والمسرح. 



يُحتفل بالصلاة على راحة نفس الكاتب مروان نجّار قبل ظهر اليوم في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس بمنطقة الأشرفية، وبعدها يُنقل جثمانه الى مسقط رأسه في بلدة بشميزين الكورة. كما تتقبّل عائلته بعد الدفن في صالون الكنيسة لغاية السادسة مساءً، ويومي الخميس والجمعة 16 و17 فبراير في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس أيضاً. 

وفاة مروان نجار

محامية العائلة تكشف كل التفاصيل حول حالة وديع وسوف التي أدّت الى وفاته

تغريدات نجوم لبنان في وداع مروان نجّار 

حكى الممثل باسم مغنيّة عن اللقاء الأوّل الذي جمعه بالكاتب مروان نجّار في بداية مشواره الفني من خلال تغريدة له عبر تويتر، وأضاف بالقول: "أنا كتير حزين... وداعاً أستاذي". 



بدورها عبّرت الممثلة كارمن لبّس في تغريدتها عن حزنها مع خسارة مروان نجّار، كما ولفتت أنّه من ساهم ببناء محطة مهمّة جداً للدراما اللبنانية. 



"مستحيل تنسى انسان حققلك أكبر حلم من أحلامك.. مستحيل تنسى الإنسان اللي عطاك اول فرصة"... بهذه الكلمات تحدّث الممثل والكاتب طارق سويد عن مروان نجّار في تغريدة له عبر تويتر.