في ذكرى ميلاد سعاد حسني… حقائق لا تعرفيها عنها!
سيرة المشاهير
في ذكرى ميلاد سعاد حسني... حقائق لا تعرفيها عنها!
ظهور حورية فرغلي للمرة الأولى بعد تشوه أنفها… فرق لافت في اطلالتها
يوميات المشاهير
ظهور حورية فرغلي للمرة الأولى بعد تشوه أنفها... فرق لا...

وفاة مسؤول مصري مباشرة خلال مقابلة تلفزيونية... والمذيعة تفقد السيطرة! (فيديو)

الثلاثاء، 26 يناير 2021
وفاة مسؤول مصري مباشرة خلال مقابلة تلفزيونية… والمذيعة تفقد السيطرة! (فيديو)

واقعة "تقشعر لها الأبدان"... هكذا وصفت الإعلامية المصرية آية عبد الرحمن في قناة "أكسترا نيوز" أقسى حادثة حصلت معها منذ بداية مسيرتها المهنية والاعلامية، بعدما وفاة مسؤول مصري مباشرة خلال تسجيلها حلقة معه. وفي التفاصيل، كان قد طُلب من آية أن تُجري مقابلة مع رئيس شركة مصر للطيران، المهندس أبو طالب توفيق، قبل يومين أي يوم الأحد 24 يناير، وذهبت وفريق العمل الى مكان عمله لتسجيل الحلقة، إلا أنها واجهت موقف مُهيب.

فيكتوريا سارمينتو سيّدة تدفن زوجها لتجده عائداً الى المنزل بعد 4 أيام

قرّرت آية أن تروي ما حصل في إطلالة مباشرة على الهواء خلال برنامجها لتنقل للجمهور العبرة التي تعلمتها بعدما وفاة مسؤول مصري مباشرة أمامها في موقف لم يتوقعه أحد. ونقلت آية الدقائق الأخيرة قبل وفاة مسؤول مصري مباشرة وهو معها، ذاكرة بأنها شعرت عليه عدم الارتياح، وظهور علامات التعب والارتباك عليه كما كان يتعرّق. وقالت: "بدا رئيس شركة مصر للطيران خلال المقابلة بحالة من التوتر والتعب الشديد، ولاحظت ذلك من خلال تعرقه الشديد خلال جلستي معه، وهذا ما جعلني اقترح عليه أن يأخذ راحة لمدة خمس دقائق، حتى يكون جاهزا للمقابلة".

وتابعت: "بعدها بدقائق طلب مني العودة واستئناف حديثي معه وبدء التصوير، كما أعلن هو عن رغبته في القيام بجولة وزيارة العمال في مكان عملهم، كنت أعلم أن الموظفين كلهم يحبونه كثيرا وتجمعهم علاقة طيبة به". واستدركت الإعلامية المصرية بقولها: "فور البدء في استكمال المقابلة وبعد إجابته عن عدة أسئلة، فوجئت به يسقط على الأرض ميتا في أقل من 30 ثانية".

آية عبد الرحمن تُصاب بصدمة وتشارك الجمهور عبرة: "الحياة متستهلش!"

لم يكن ما رأته آية عبد الرحمن أمام عينيها سهلاً عليها أبداً، بل أدخلها في صدمة نفسية جعلتها تغيب عن تقديم حلقتين من برنامجها. وعن ذلك قالت للجمهور: "هذا الموقف تسبب لي بصدمة كبرى، وكان موقفاً لم أمر به خلال مسيرتي الإعلامية". وختمت بعبرة مؤثرة قائلة: "الحياة مش مستاهلة، والدنيا دي كلها متستهلش، كل هذا التكالب والتصارع حتى تبعد زميلك لك بالعمل عن المكان أو المنصب الذي ترغب في الوصول إليه".