صرخات إغاثة من بسمة وهبة بعد حريق في مركبها
يوميات المشاهير
صرخات إغاثة من بسمة وهبة بعد حريق في مركبها
صورة رهف القنون قبل هروبها من أهلها تثير ضجة كبيرة!
يوميات المشاهير
صورة رهف القنون قبل هروبها من أهلها تثير ضجة كبيرة!

زين العمر: "نجمة حياتي إنطفت"... هكذا أعلن وفاة والدته!

السبت، 14 أغسطس 2021
زين العمر: “نجمة حياتي إنطفت”… هكذا أعلن وفاة والدته!

في أوقاتٍ صعبة يمرّ بها الشعب اللبناني كلّه، إنضم الى مجموعة الأخبار المؤسفة اليوم خبر وفاة والدة زين العمر في الساعات الماضية.

كلمات حزينة من زين العمر

بكلمات حزينة ودّع الفنان اللبناني زين العمر والدته، وأعلن الخبر بنفسه عبر حسابه على تويتر. وأرفق تغريدته بصورة تجمعه مع والدته، وكتب لها: "نجمة حياتي إنطفت... بأحضان الربّ يا إمي، الى أن نلتقي... المسيح قام". عدد كبير من نجوم لبنان والعالم العربي قدّموا التعازي الحارة لزين العمر بعد وفاة والدته نتيجة أزمة صحيّة.

وفاة والدة زين العمر

وكان الفنان زين العمر إنفجر غضباً وقد كتب خلال الشهر الماضي منشوراً قال فيه: " والله العظيم كل يوم بقول ما رح إكتب شي ورح كون إبجابي. طيب يا ولاد الحرام صرت بارم ٤٠ صيدلية كرمال جيب #شاش شاش يا ولاد الحرام للتغيير على جرح #إمي معقول ما فيه. يلعن شرف الكبير  فيكن بهيدا  البلد بس هيك. أوعا بعد حدا يقلي في زعيم أو حدا إدمي بهيدا البلد. الله يلعنكن بلا شرف".

وفاة والدة زين العمر

مواقع إخبارية تكشف السبب!

مع الأزمة التي طالت كافة القطاعات في لبنان، كانت الصيدليات والمستشفيات تُعاني من نقصٍ حاد في المستلزمات الطبية والأدوية الضرورية لمعالجة المرضى. ومع خبر وفاة والدة زين العمر مواقع إخبارية محلية عدة أشارت الى أنّ سبب الوفاة كان حاجة أمّه الى حقنة معيّنة ولم يتم تأمينها في الأيّام الماضية.

تصريحات النجوم اللبنانيين للسياسيين: "لعنة الله عليكم... منظومة فاسدة"

وبالعودة الى الأسابيع القليلة الماضية، أطل الفنان اللبناني زين العمر في برنامج تلفزيوني عن عدد من المواضيع الفنية والسياسية خلال الحلقة التي عُرضت على الشاشة.
وتطرق في الحديث الى المحبّة الكبيرة لأهله وبكى مباشرةً على الهواء بسبب المرض الذي تعاني منه والدته خصوصاً بعد خمسة أشهر فقط من وفاة والده.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rodolphhilal (@rodolphhilal)