هل خضعت نادية الجندي لعمليات تجميلية؟ الاجابة تكشفها بنفسها
يوميات المشاهير
هل خضعت نادية الجندي لعمليات تجميلية؟ الاجابة تكشفها ب...
من ليلة الحنة… الصور الأولى لعبد الفتاح جريني وجميلة البداوي معاً
يوميات المشاهير
من ليلة الحنة... الصور الأولى لعبد الفتاح جريني وجميلة...

ريا أبي راشد تكشف سبب غيابها التام عن السوشيل ميديا وتنشر صورة وداع لوالدها!

الأحد، 21 أغسطس 2022
ريا أبي راشد تكشف سبب غيابها التام عن السوشيل ميديا وتنشر صورة وداع لوالدها!

بعد أن لاحظ الجمهور غيابها التام عن السوشيل ميديا والشاشة، صُدم بالساعات القليلة الماضية مع اعلان خبر وفاة والد ريا أبي راشد في مطلع شهر أغسطس، الّا أنّها لم تكشف عن الأمر حينها. 

وفي مختلف المقابلات التي أُجريت مع الاعلامية اللبنانية كانت تتوقف لتحكي عن مدى تأثرها بوفاة والدتها في السنوات الماضية، وكم أنّ هذا الأمر يسبّب لها الكثير من الحزن والألم، وعبّرت أيضاً من خلال السوشيل ميديا أكثر من مرّة عن ذلك. 

وفاة والد ريا أبي راشد 

نشرت الاعلامية اللبنانية صورة لها مع والدها وهو يحضنها، وكشفت من خلالها أنّه توفي في الرابع من أغسطس وعلّقت بالقول: "والدي الذي أحبّه الجميع"، لذلك تحتاج حالياً لبعض الوقت بمفردها في فترة الحداد. كما وشكرت كل من سأل عليها وبعث لها رسالة لمعرفة أحوال والاطمئنان على حالتها بسبب غيابها. 

ريا أبي راشد

ابنة ريا ابي راشد تحرجها أمام نجمٍ عالميّ!

وانهالت التعليقات سريعاً على منشور الاعلامية ريا أبي راشد، وحرص الجميع على تعزيتها ورفع الدعاء لروح والدها، كما وتلقت التعزية من مشاهير العالم العربي، ومنهم الفنانة روان بن حسين التي علّقت بالقول: "أنا آسفة جداً لخسارتك هذه... الله يرحمو"، والاعلامية مهيرة عبد العزيز كتبت: "عزيزتي ريا، أنا آسفة لخسارتك، التعازي الحارة لك ولعائلتك"، وغيرهم من النجوم كالاعلامية لجين عمران، الممثلة ومقدمة البرامج ايميه صيّاح، الممثلة كارمن بصيبص، الاعلامية عُلا الفارس، مقدم البرامج نور الدين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial)