السياحة في رأس الخيمة
سفر
لا تفوتي هذا الصيف السياحة في رأس الخيمة
عبارات يجب ان تعرفيها بلغة البلد الذي تسافرين اليه
سفر
تعلّمي هذه العبارات بلغة البلد الذي تقصدين

وفّري التكاليف الباهظة في لندن بخطوات سهلة

الخميس، 28 يوليو 2016
السياحة في لندن بأقل التكاليف

لندن، العاصمة البريطتنية التي تشهد استقطاباً كبيراً للسياح في ارجائها، تعتبر احدى اجمل الوجهات السياحية في القارة الاوروبية، وهي تتمتع بالعديد من المعالم الطبيعية والتاريخية والتراثية التي تجعلها مكاناً ممتعاً للاستكشاف وللسياحة. ولكن يشكو بعض السياح من التكلفة الباهظة للسفر الى لندن، فما الحل؟ اليك بضع خطوات للتمتع بالسياحة في لندن بأقل التكاليف.

 

تعرّفي إلى معالم قد تهمّك في لندن

 

أولاً، كي تتمكني من الاستفادة من الاسعار المنخفضة لاسعار التذاكر حين تخططين للسفر الى لندن، ما عليك سوى اختيار احد ايام الاسبوع والابتعاد عن ايام عطلة نهاية الاسبوع، حيث من المحتمل ان تكون الاسعار اكثر ارتفاعاً من الاسعار في منتصف الاسبوع.

 

ثانياً، لا تختاري الفنادق الباهظة في لندن، فهي غالباً ما تكون تكلفة مرتفعة جداً، بل ابحثي عن بعض المنازل التي حولها اصحابها الى فندق بسيط لاستقبال السياح، وهذه العادة شائعة جداً في لندن، وفي الدول الاوروبية، وغالباً ما تكون تكلفتها منخفضة، وتوفر بعض الخدمات الشبيهة بخدمات الفنادق.

 

ثالثاً، حين يحين موعد التنقلات في ارجاء المدينة، لا بد من الحرص على اختيار وسائل النقل العام، كالميترو والباص والقطار، وابتعدي عن استخدام التاكسي الخاص لأن تكلفته تكون في غالب الاحيان اكثر ارتفاعاً من تكلفة الوسائل العامة.

 

رابعاً، في ما خص تناول الطعام، تتوفر في لندن بعض المطاعم التي تقدم الاطعمة المعتادة والمعروفة عالمياً، لذا يمكنك التوجه اليها، وسترين ان اسعارها لا تختلف كثيراً عن الاسعار التي خصصها المكان عينه في بلادك. وبذلك تتفادين التكاليف الباهظة للاطعمة في لندن.

 

خامساً، على صعيد التذكارات التي ترغبين بشرائها واحضارها معك الى احبائك في البلاد، توجهي الى الاسواق الشعبية المعروفة باثمانها البسيطة والرخيصة وستتمكنين من شراء تذكارات عديدة وبأسعار بسيطة من دون التكلف باسعار كثيرة.

 

أسواق لندن... متعة لا تتهي من التسوق

 

سادساً، كي تستمتعي بوقتك خلال الرحلة السياحية في العاصمة البريطانية، ما رأيك بالمشاركة ببعض الاحتفالات والمهرجانات الشعبية التي تنظمها البلدية في وسط المدينة، وبهذه الطريقة لن تضطري الى دفع ثمن بطاقة لحضور احدى الفرق الموسيقية، وبالتالي ستتعرفين على التراث البريطاني بطريقة مميزة ومسلية.