نسرين طافش تغنّي للنجمة فيروز وتثير إعجاب مئات آلاف المتابعين بصوتها!
يوميات المشاهير
نسرين طافش تغنّي للنجمة فيروز وتثير إعجاب مئات آلاف ال...
جان يمان في قائمة أجمل 100 وجه بالعالم ولكنّه ليس الأوسم!
يوميات المشاهير
جان يمان في قائمة أجمل 100 وجه بالعالم ولكنّه ليس الأو...

بعد اتهامه بالتحريض على التحرّش... وقف اعلان لعمرو دياب

الجمعة، 31 ديسمبر 2021
بعد اتهامه بالتحريض على التحرّش…  وقف اعلان لعمرو دياب

بعدما أثار إعلان الفنان المصري، عمرو دياب، لسيارة من صناعة شركة "سيتروين"، الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بإعتبار انه يحرّض على التحرش، تمّ وقف اعلان عمرو دياب... فما هي تفاصيل ما حدث؟

ماذا يظهر الاعلان؟

ظهر عمرو دياب بفيديو إعلاني لسيارة "ستروين"، وهو يقود السيارة، وفجأة تمرّ فتاة أمامه، فيقف قبل أن يصدمها، ثمّ يلتقط لها صورة من خلال ميزة تحملها السيارة، بعدها يظهر في الإعلان أن الفتاة معه في السيارة، عقب تعرفه عليها.

من سيشارك عمرو دياب بطولة فيلمه الجديد؟

هذا الفيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل، حيث لقي انتقادات كبيرة، فمنهم من اعتبره يحرض على التحرش، ومنهم من رآه مسيئاً.

وقف اعلان عمرو دياب

أعلنت شركة السيارات المسؤولو عن الفيديو، ايقافه من التداول، وجاء في بيانها: "تحرص الشركة على مشاعر جميع المجتمعات في البلدان التي تعمل بها، ولا تتسامح الشركة مع التحرش بكافة أشكاله، نحن نتفهم التفسير السلبى لمشهد ظهر في أحدث إعلان تلفزيونى لسيارة في مصر".

عشرات الأغاني والحفلات جعلت عمر دياب من أغنى الفنانين العرب... فكم تبلغ ثروته؟

وتابعت الشركة "لذا اتخذنا قرارا بسحب هذه النسخة من الإعلان التجارى من جميع منصات التواصل الاجتماعي، ونقدم خالص اعتذارنا لكل من شعر بالاستياء من هذا المشهد".

هذه الخطوة رآها المتابعون بأنها ايجابية، وكتبت احدى المتابعات "الاهم من وقف الاعلان وقف العربية اللي فيها الخاصية دي"،  وكتبت أخرى: "سيتروين شالت اعلان عمرو دياب، اتمنى الباور دي تكمل معانا شوية عشان كل كرييتڤ دايركتر يفكر كويس قبل مايطلعلنا بفكرة من تحت الصندوق".

لكن لم تكتفِ احدى المتابعات بوقف الاعلان، بل طالبت باعتذار من عمرو دياب، وقالت "زي ما سيتروين رفعت الاعلان واعتذرت واجب على عمرو دياب الفنان الكبير يقدم اعتذار احترماً لجمهوره زي ما سيتروين احترمت عملاءها".