وفاة نادية العراقية بعد مضاعفات شديدة بسبب فيروس كورونا… وابنتها تنعيها
يوميات المشاهير
وفاة نادية العراقية بعد مضاعفات شديدة بسبب فيروس كورون...
بين المرض والموت… 4 نجوم عانوا من أزمات خلال شهر العسل!
يوميات المشاهير
بين المرض والموت... 4 نجوم عانوا من أزمات خلال شهر الع...

اهمّ الشركات المنتجة تعلن التوقف عن العمل نهائياً مع المخرج محمد سامي... ما السبب؟

الإثنين، 17 مايو 2021
وقف محمد سامي

وقف محمد سامي هو العنوان الابرز الذي يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، بعد ان قرّرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي يرأسها المنتج المصري تامر مرسي، أن تتوقّف نهائياً عن التعاون مع المخرج محمد سامي، في أي الأعمال الفنية المستقبلية التي قد تنتجها الشركة. فما أسباب هذا الوقف المفاجئ؟ وما علاقة زوجة المخرج محمد سامي في الموضوع؟ تفاصيل هذا الخبر تتابعونها في الموضوع التالي من انوثة.

ما هي الأسباب التي أدّت إلى وقف التعامل مع محمد سامي؟

بعد ان أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الاغراب" وقف محمد سامي عن إخراج أعمالها الفنية المستقبلية كافة، تعدّدت الآراء والتكهّنات حيال الأسباب الكامنة وراء هذا القرار. ونشر العديد من الأشخاص المطلعين على الموضوع لائحة بأسباب محتملة، منهم من اعتبرها أسباباً أكيدة، ولكن اللافت كان التوافق على عدد منها.

ومن بين الأسباب المتداولة حول وقف التعامل مع المخرج سامي محمد، هي الانتقادات الحادة التي نشرها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي حول المسلسل. بالإضافة إلى بعض الاحكام التي طالت المخرج واتهمته بالانحياز إلى زوجته ومنحها هامشاً واسعاً في المسلسل على حساب دوريّ النجمين بطليّ المسلسل، أمير كرارة وأحمد السقا.

في حين انتشرت معلومات عن أن سبب وقف التعامل مع سامي يعود إلى عدم التزامه بالسيناريو المتفق عليه للمسلسل وإضافة بعض المشاهد غير المبررة والتي لا لزوم لها، بالإضافة إلى عدم تسليم الحلقات المتبقية من العمل الرمضاني في الموعد المحدّد.

كما أن من بين الاتهامات التي وجّهت إلى سامي أن ميزانية الانتاج تخطّت القيمة المتّفق عليها، وحدثت خلافات كثيرة بين أبطال المسلسل خلال التصوير على ارض الواقع.

وكان مسلسل "نسل الاغراب" الذي صوّر وعرض خلال شهر رمضان لهذا العام تعرّض للعديد من الانتقادات من قبل المتابعين، سواء لجهة التصوير المبالغ به، وبعض الازياء التي لا تتناسب مع النمط الصعيدي. كما تلقّى اننتقادات كثيرة للبذخ الذي شهده المسلسل، وهذا ما أثار استياء كبيراً لدى العديد من مشاهدي "نسل الاغراب".