شيرين تطلق تحذيراً جديداً… وهذا ما ستفعله قريباً!
يوميات المشاهير
شيرين تطلق تحذيراً جديداً... وهذا ما ستفعله قريباً!
النجم ديريك يغضب المغاربة… كيف أهان النساء؟!
يوميات المشاهير
النجم ديريك يغضب المغاربة... كيف أهان النساء؟!

ما هو الاسم الذي اختارته شيماء علي لمولودتها الرابعة؟

الجمعة، 11 نوفمبر 2022
ما هو الاسم الذي اختارته شيماء علي لمولودتها الرابعة؟

تفاعل الجمهور بشكل سار مع خبر ولادة ابنة شيماء علي الرابعة، وقد شاركت الفنانة مع متابعيها بعض التفاصيل عن شعورها بهذه الفرحة الكبيرة.

ولادة ابنة شيماء علي

أنجبت الفنانة الكويتية شيماء علي طفلها الرابع وهي فتاة أطلقت عليها إسم "حنين"، كما شاركت مع متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي منشوراً أعلنت من خلاله أنها قد ولدت.

وعبر حسابها الخاص على "سناب شات"، أعلنت علي الخبر السار الذي تفاعل معه المتابعون والذين تمنوا لها ولمولودتها الحديثة حنين، الصحة والسعادة والأيام الهانئة.

وأعلنت شيماء علي خبر ولادتها عبر حسابها الشخصي، ليتفاعل بعدها معها الجمهور بكثير من التعليقات التي عبرت عن سعادتهم بسلامتها وتمنوا لها السعادة في حياتها مع مولودتها الجديدة.

وكتبت الفنانة في منشورها: "الحمد لله الذي رزقني روحاً لروحي ونبضاً ثانياً لقلبي وأكرمني الله بأجمل العطايا الحمد لله، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، رزقنا الله مولودتنا الحنين".

وعبر إنستقرام نشرت علي فيديو وهي تحمل طفلتها وعلّقت عليه بالقول: "الف الحمدلله الدي بنعمتة تتم الصالحات اللهم احفظ الحنين واخوانها اللهم ارزق كل مشتاق يارب .... حنيني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shaima Ali - شيماء علي (@shaima_3li81)

وكانت علي قد أعلنت خبر حملها أمام المتابعين عندما أطلّت بصورة نشرتها عبر حسابها الخاص على إنستقرام بدت فيها ببطن منتفخ لتعلن أنها حامل بمولودها الرابع.

وعلّقت قائلة: "إنني استودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله، أحمدك على كثرة عطاياك، يا رب أتمم عليَّ وارزقْ كل مشتاق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shaima Ali - شيماء علي (@shaima_3li81)

كما توجّهت لمتابعيها بالقول: "والله إنني أدعو لكم من كل قلبي ربي يرزقكم، دعواتكم لي".

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة شيماء علي دائماً ما تحرص على إخفاء وجوه أولادها الثلاث عن مواقع التواصل الاجتماعي وهم: النور، الزيت، وأحمد.