وفاة محمد ريحان بعد إصابته بكورونا… وهذه آخر صور له!
يوميات المشاهير
وفاة محمد ريحان بعد إصابته بكورونا... وهذه آخر صور له!
فيديو الكفن في مصر
يوميات المشاهير
ما قصة فيديو الكفن الذي ضجّ المجتمع المصري والعربي به؟

خبر سعيد من داليا مبارك... ولادة طفلتها الثانية!

السبت، 15 مايو 2021
خبر سعيد من داليا مبارك… ولادة طفلتها الثانية!

خبر سعيد زفّته الفنانة السعودية داليا مبارك في أول أيام عيد الفطر، حيث أعلنت أنها رزقت بابنتها الثانية، والتي أطلقت عليها اسم "جاز". ولادة داليا مبارك كشفت عنها عبر خاصية ستوري على انستقرام، كما نشرت صورة أخرى عبر حسابها على سناب شات، أظهرت فيها يد مولودتها الجديدة وعَلّقت "الحمد لله". وبعد اعلانها الخبر توالت التبريكات ورسائل التهنية من قبل جمهورها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ميديا داليا (@mediadalia)

ما هو سرّ تسمية الطفلة "جاز"؟

كشفت داليا عن سرّ تسمية ابنتها "جاز"، قائلةً أنه "نسبة إلى موسيقى الجاز"، حيث يبدو أن نوع الموسيقى هذا هو المفضّل لدى داليا.

أول تعليق لزوج داليا مبارك بعد الولادة

ولادة داليا مبارك لابنتها جاز أعطى الفرح للعائلة، حيث نشر زوجها رجل الأعمال الأميركي ألهيم ستاركس فيديو عبر حسابه على انستقرام، ظهر فيه وهو يحمل مولودته الجديدة ويدللها. وقال: "إنه عيد رائع مع ولادة جاز أوريف ستاركس، لا يوجد فرح أو شرف أعظم من كونك أباً، وقد باركني الله بثلاث بنات رائعات... الحمد الله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Coach Lee boxing trainer (@starks2239)

نذكر أن داليا مبارك كانت قد نشرت مؤخراً عبر حسابها على إنستقرام مجموعة صور تظهر حملها في الشهور الأخيرة، وقد ارتدت فستاناً أبيض طويلاً أظهر بشكل واضح حملها وبطنها المنتفخ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DALIA (@daliamubarakofficial)

داليا مبارك مكتئبة والسبب... سيرين عبد النور!

ونشير الى أنّ أنّ ولادة داليا مبارك لطفلتها الثانية جاز تأتي بعد ابنتها الأولى "لي لي سمر" التي انجبتها منذ عامين. وداليا رغم تأسيسها لعائلتها الخاصة، فهي ما زالت تنجح فنيّاً، حيث طرحت اغنية في العام 2021 لاقت رواجاً واسعاً وهي "هذا بلى أبوك يا عقاب".