وصول رونالدو الى السعودية يسرق الانظار… وهفوة لافتة!
يوميات المشاهير
وصول رونالدو الى السعودية يسرق الانظار... وهفوة لافتة!
كيم كارداشيان تظهر للمرّة الأولى بشعرها الحقيقي
يوميات المشاهير
كيم كارداشيان تظهر للمرّة الأولى بشعرها الحقيقي

بعيداً عن الأضواء وبسريّة تامة... ولادة الطفل الأوّل لايميه سمير غانم وحسن الردّاد

الأربعاء، 04 يناير 2023
بعيداً عن الأضواء وبسريّة تامة… ولادة الطفل الأوّل لايميه سمير غانم وحسن الردّاد

تصدّر خبر ولادة طفل ايميه سمير غانم وحسن الردّاد الأوّل العناوين في الساعات القليلة الماضية، واستغرب الجمهور أنّ ذلك تمّ بعيداً عن الأضواء، السوشيل ميديا وبسريّة تامة. 

الّا أنّ الفكرة لم تكن بعيدة، فكانت النجمة المصرية ايميه غانم قد أثارت الشكوك في الفترات الماضية حول حملها بعد الصور التي ظهرت بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي برفقة زوجها النجم حسن الرداد وحينها لاحظ الجميع ذلك، على الرغم من أنّ الثنائي لم يؤكد الخبر عن حمل ايميه. ومن أبرز الأمور التي زادت من شكّ الجمهور حول حمل الممثلة المصرية أنّها كانت طيلة الوقت تعتمد الملابس الفضفاضة. 

ولادة طفل ايميه سمير غانم

في التفاصيل، أُشير الى أنّ ولادة طفل ايميه وحسن الردّاد قد تمت في مستشفى بمنطقة "السادس من أكتوبر" المصرية وذلك بعد سبع سنوات من الزواج. 

ومع الخبر السعيد بارك رواد السوشيل ميديا للثنائي على المنشورات التي نُشرت عنهما، في حين أُشير الى أنّ الفرحة كانت مضاعفة مع ولادة طفلهما الأوّل في اليوم نفسه من عيد ميلاد حسن الردّاد في الثاني من يناير. وينتظر الجمهور أن يكشف الثنائي عن جنس المولود بعد أن تمت ولادته بشكلٍ سري بعيداً عن الاعلام وحتى الصور عبر السوشيل ميديا. 

الظهور الأول لابنة دنيا سمير غانم كايلا!

وكانت النجمة المصرية ايميه سمير غانم قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها حسن الرداد برسالة كتبتها له عبر حسابها على انستقرام، وقالت له بهذه المناسبة: "كل سنه وانت طيب يا احلي و اجمل حسن ، مهما كتبت عنك مش هقدر الاقي كلام يوصف ماشاءالله حبي ليك .. ربنا يحفظك و ينجحك و تعمل كل اللي نفسك فيه". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)