صور كريستيانو رونالدو وهو يتذوّق القهوة السعودية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
صور كريستيانو رونالدو وهو يتذوّق القهوة السعودية تشعل ...
صور جورجينا رودريغيز القديمة تصدم الجمهور بمدى تغيّرها!
يوميات المشاهير
صور جورجينا رودريغيز القديمة تصدم الجمهور بمدى تغيّرها!

ما هو الاسم الذي أطلقه بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان على مولودهما؟

الجمعة، 20 يناير 2023
ما هو الاسم الذي أطلقه بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان على مولودهما؟

أعلن في الساعات الأخيرة ولادة طفل فهرية افجان وبوراك اوزجفيت الثاني في المستشفى الأميركي في تركيا وإنّ الأم والطفل بحالة جيدة.

ولادة طفل فهرية افجان وبوراك اوزجفيت الثاني 

في التفاصيل، ذكرت تقارير تركية أن النجمين بوراك اوزجفيت المعروف في الوطن العربي باسم "كمال" بمسلسل "الحب الأعمى"، والممثلة فهرية افجان رزقا بطفلهما الثاني في مستشفى خاص.

واللافت أن بوراك رافق زوجته ولم يتركها لحظة واحدة أثناء الولادة. كما أعلنت فهرية افجان عبر حسابها الخاص على تطبيق انستقرام اسم مولودها الثاني، فأطلقا عليه اسم" كرم". 

ابن بوراك وفهرية الأول

نذكر أن الممثل بوراك اوزجفيت والممثلة فهرية افجان رزقا بابنهما الأول، في ابريل 2019 وأطلقا عليه اسم "كاران". ويحظى طفل الممثلين شهرة واسعة وتفاعل على تطبيق انستقرام بعد انشاء والده حساباً خاصاً له ونشر صوره عليه. 

وأيضاً، فهرية افجان ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر صورها على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، حيث مؤخراً نشرت مراحل حملها وتتلقي تفاعل كبير من قبل جمهورها. وقد نشرت فهرية في 27 كانون الاول صورة تبرز فيها تفاصيل حملها، معلقة عليها "حان وقت اللقاء #كرم"، ليعود الممثل بوراك اوزجفيت بنشرها على حسابه الخاص مكملا تعليق زوجته ب"نحن في الانتظار." 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf)

حبّ بوراك اوزجفيت وفهرية افجان

عام 2013، شاركت فهرية افجان الممثل بوراك اوزجفيت في مسلسل "طائر النمنمة" وبعد الانتهاء من تصويره خرجت أقاويل عن وجود علاقة عاطفية حقيقية بينهما. ولكن صرحت فهرية في احدى المقابلات، أنها بدأت علاقتهما بعد مسلسل" العشق يشبهك" حين لعبا دور الحبيبين، فأصبحا عاشقان فعلاً. 

وفي عام 2015، تمت خطوبتهما في ألمانيا، ومن بعدها عرض بوراك اوزجفيت الزواج على فهرية خلال الاحتفال بعيد ميلاده. وتكلّل حبّهما بالزواج عام 2017، بحفل ضخم واسطوري كما وصفه البعض، حيث ظهرت فهرية افجان مثل الأميرات بغاية الجمال والأناقة.