هل تواجه جورجينا رودريغيز قريباً الغرامات المالية في المملكة العربية السعودية؟
يوميات المشاهير
هل تواجه جورجينا رودريغيز قريباً الغرامات المالية في ا...
الأنظار كلّها على نهاية مسلسل “الثمن”… فكيف ستكون؟
سينما ومسلسلات
الأنظار كلّها على نهاية مسلسل "الثمن"... فكيف ستكون؟

بعد ساعات على اعلان حملها... ولادة علا الفارس!

الجمعة، 03 فبراير 2023
بعد ساعات على اعلان حملها… ولادة علا الفارس!

بعد مرور ساعات على إعلان حملها، فرِح الجمهور مع الإعلان عن ولادة علا الفارس وإستقبالها لمولودها الأوّل، إذ يبدو أنّها أرادت الإبتعاد عن الأضواء خلال فترة الحمل والكشف عن الخبر في الوقت المُناسب. 

وقد زفّت الإعلامية الأردنية الخبر عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وأرفقت المنشور ببعض الكلمات التي خصّصتها لإستقبال إبنتها، حتى إنهالت تعليقات الجمهور وبعض النجوم على الصورة التي شاركتها معهم. 

ولادة علا الفارس

نشرت علا صورة تحتوي على بعض الكلمات التي أعلنت من خلالها عن الولادة، وكتبت فيها: "الحمد الله الذي رزقنا مولودنا الأول، اللهم ارزق كل مشتاق الذرية الصالحة، وقر عينه بها في الدنيا والآخرة، وبارك لنا جميعًا في أولادنا واحفظهم". 

وكانت علا الفارس كشفت عن حملها قبل ساعات قليلة من ولادة إبنتها، وذلك من خلال ستوري لها عبر سناب شات ردّت بها على سؤال طرح عليها من إحدى المتابعات، وكتبت: "الحمدلله". 


ولادة علا الفارس

وبالطبع حرص عدد كبير من متابعيها ورواد السوشيل ميديا على المباركة لها بولادة إبنتها، بالإضافة الى تعليقات مجموعة من الوجوه المعروفة على الشاشة والمشاهير من بينهم النجمة ديانا كرزون التي كتبت: "الف مبروك يتربى بعزكم يارب"، والنجمة روان بن حسين التي علّق على الصورة بالقول: "يا إلهي! ستكونين أفضل أمّ... أحبّكما جداً. مبروك"، وكذلك الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي التي كتبت على الصورة بدورها: "الف مبرووك الله يخليلكم ياه و تفرحوا فيه عطول..الحمد لله على سلامتك"... وأيضاً الإعلامي نيشان، الإعلامية ربى خليل وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola Al Fares ⚖️ عُلا الفارس (@olaalfares)



أفكار تسريحات متنوعة من علا الفارس!

يُذكر أنّ الإعلامية الأردنية علا الفارس كانت قد تزوّجت عام 2021 من رجلٍ بريطاني بسريّة تامة، وحضرت العائلة حفل الزفاف ومجموعة من الأصدقاء والمقربين منها ومن زوجها، وحينها لم تتمكن عدسات الصحافة من تسريب الصور من الحفل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola Al Fares ⚖️ عُلا الفارس (@olaalfares)