ليست المرّة الأولى… نادين نجيم تهاجم صحافي بعد إنتقاده لطريقة تصدّر صالون زهرة تويتر
يوميات المشاهير
ليست المرّة الأولى... نادين نجيم تهاجم صحافي بعد إنتقا...
بعد وفاة عزيز الأحمد… يزن الأسمر يقرّر الاعتزال ويحزن جمهوره!
يوميات المشاهير
بعد وفاة عزيز الأحمد... يزن الأسمر يقرّر الاعتزال ويحز...

بالصور... أول زيارة ميدانية لولي العهد الأردني وخطيبته

الأربعاء، 25 يناير 2023
بالصور… أول زيارة ميدانية لولي العهد الأردني وخطيبته

مع اقتراب موعد زفاف ولي العهد الأردني وخطيبته، بدأ الثنائي القيام بالزيارات الميدانية، وكانت اول زيارة لهما في العاصمة عمان.

أول زيارة ميدانية لولي العهد الأردني وخطيبته

ظهر ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله وخطيبته الآنسة رجوة خالد سيف، يوم الاثنين في زيارة لمبارة "عبق اللون"، التي تهدف إلى تعليم الرسم للمكفوفين وذوي الإعاقة البصرية، ومعرفة الألوان من خلال الشم.

واطلع الأمير الحسين والآنسة رجوة على الأعمال الإبداعية التي يقوم بها المكفوفون، خلال ورشة عمل في دارة الفنان التشكيلي سهيل البقاعين في منطقة جبل اللويبدة في العاصمة عمان.

ولفت انتباه الناس اللقطات التي بثتها قناة "المملكة" من هذه الزيارة، حيث ظهرت الآنسة رجوة بكامل اناقتها، وهي تتحدث إلى المبدعين قائلة لهم: "تعملوا لنا كل واحد فيكم رسمة لبيتنا المستقبلي".

كلمات مؤثرة من ولي العهد

من جهته، نشر ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله على صفحته الخاصة عبر انستقرام صورة من الزيارة، معلقاً عليها: "تشرفت اليوم انا ورجوة من زيارة الطلاب الطالبات الذين يملكون حسا فنياً إبداعياً"، وختم تعليقه بالقول "وكم من كفيف بصير الفوائد".

وبعدها، توقف الأمير الحسين وخطيبته عند محل "خنساء اللويبدة" للسيدة عبير رشيد التي خسرت أطفالها الثلاث بعد فاجعة "اللويبدة" حيث انهار مبنى مؤلف من 4 طوابق في العاصمة عمان.

نذكر إلى أن الديوان الملكي الأردني أعلن في بداية العام، عن موعد عقد قران ولي العهد الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة خالد سيف، الموافق في شهر يونيو 2023.

من هي رجوة خالد سيف؟

ولدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، في الرياض - السعودية، عام 1994، حائزة على شهادة في الهندسة المعمارية من جامعة "سيراكيوز" في نيويورك. تمت خطوبتها على ولي العهد الأردني في 22 أغسطس 2022.