أدهم نابلسي يتحدّث عن أسباب اعتزاله بعد 3 أشهر من تركه عالم الفنّ! ما علاقة كورونا؟
يوميات المشاهير
أدهم نابلسي يتحدّث عن أسباب اعتزاله بعد 3 أشهر من تركه...
ردّ فعل مفاجئ من يوسف الخال بعدما سأله أحدهم عن رأيه بتصرف سميث بحفل الأوسكار!
يوميات المشاهير
ردّ فعل مفاجئ من يوسف الخال بعدما سأله أحدهم عن رأيه ب...

ويل سميث يعتذر من مقدّم حفل الأوسكار بعد صفعه وينهار بالبكاء

الثلاثاء، 29 مارس 2022
ويل سميث يعتذر من مقدّم حفل الأوسكار بعد صفعه وينهار بالبكاء

تصدّرت صفعة ويل سميث لزميله مقدّم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 كريس روك التراند في العالم. وقد أصبح الفيديو الذي يوثّق لحظة اعتداء ويل على الكوميدي الأميركي كريس، أصبح الفيديو الأكثر مشاهدةً منذ بداية هذا العام.

كريس الذي اعتاد عليه المشاهير العالميين بنكاته الساخرة، سخر من شعر زوجة ويل، جادا بينكيت سميث، المعروفة بأنها تُعاني من مرض الثعلبة الذي يجعلها تُعاني من مشكلة تساقط الشعر، حتّى أصبحت شبه صلعاء. وشبّه كريس رأس جادا برأس الممثلة ديمي مور الحليق في فيلم "جيه أي جين" للمخرج ريدلي سكوت عام 1997، ما أثار انزعاجها، ودفع زوجها الى القيام بردّة الفعل تلك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LA 📍 SÈAN (@decole92)

ويل سميث ييكي ويعتذر...

انقسم الرأي العام العالمي بين من رأى أن ردّة فعل ويل كانت في مكانها وأن أي رجل يجب أن يتصدّى للتنمّر على زوجته أمام الناس مثله، بينما اعتبر آخرون أن خطوته مُبالغ فيها، حيث كان بإمكانه الردّ بالكلام بدلاً من الضرب. وآخرون اعتبروا أن كريس معروف بمزاحه الساخر جدّاً وكان على ويل أن يتقبّل نكتة كريس بروح رياضية.

وفي أوّل تعليق له، اعتذر ويل عن ضرب زميله أمام الحضور العالمي، ونشر بياناً له عبر صفحته على فيسبوك قال فيه "العنف بجميع أشكاله مدمر. كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر. إلقاء النكات على حسابي هي جزء من العمل بالنسبة لكريس، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذا جاء رد فعلي عاطفياً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mango Prime (@mangoprimetv)

عقب صفعة ويل الشهيرة على وجه كريس، قدّم ويل اعتذاره باكياً لحظة استلامه جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "الملك ريتشارد". وقال "أود أن أعتذر للأكاديمية، ولجميع زملائي.. فهذه لحظات جميلة وأنا لا أبكي متأثرا بفوزي لأن الأمر لا يتعلق بالفوز بجائزة بالنسبة لي بل أبعد من ذلك بكثر". وتابع قائلاً "الفن يجسد الحياة.. أبدو كالأب المجنون!".

وفيما تعالت بعض الضحكات من الجمهور، قال سميث والدموع في عينيه "الحب يجعلك تفعل أشياء مجنونة!".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inmaria Addai Oduro (@inmariaaddaioduro)

15 مليون دولار لويل مقابل مباراة ملاكمة!

الصفعة "ألهمت" منظم مباريات الملاكمة جيك بول، كونها حظت على مئات ملايين المشاهدين، فاقترح الأخير على كلّ من ويل وكريس 15 مليون دولار لكل منهما لدخول الحلبة وتسوية خلافاتهما. وقال بول الذي يدير شركة موست فالايابول بروموشنز عبر تويتر "صار جاهزاً لدي 15 مليون دولار لويل سميث و15 مليون دولار لكريس روك". وأضاف "دعونا نفعل ذلك في أغسطس!".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Asharq News الشرق للأخبار (@asharqnews)