كيف إنتهى مقلب اسماء المنور في برنامج “رامز عقله طار”؟
يوميات المشاهير
كيف إنتهى مقلب اسماء المنور في برنامج "رامز عقله طار"؟
ناديا العراقية في حالة حرجة… فشل في الرئتين ونقص حاد بالاوكسجين!
يوميات المشاهير
ناديا العراقية في حالة حرجة... فشل في الرئتين ونقص حاد...

ياسمين صبري خطفت كل الأنظار نحو إطلالاتها الربيعية باللون البنفسجي!

الخميس، 06 مايو 2021
ياسمين صبري خطفت كل الأنظار نحو إطلالاتها الربيعية باللون البنفسجي!

في أحدث إطلالةٍ لها، تألقت الممثلة ياسمين صبري بالبنفسجي الربيعي الرائع، ومن المميّز في الطقم الذي ظهرت به النجمة المصرية أنّه مناسب للفترات اليومية كما أنّه من الألوان التي تتربع على موضة ربيع وصيف 2021.

لوك ما بعد الحداد

بعد غيابٍ لفترة محدّدة عادت الممثلة ياسمين صبري لمشاركة يومياتها وأجدد إطلالاتها مع متابعيها على إنستقرام، وكان غيابها بسبب حزنها وحدادها على وفاة جدتها التي كانت قد منحتها بلقب "والدتها الثانية". وفي ذلك اليوم نعتها ياسمين من خلال ستوري لها على إنستقرام وتغريدة عبر تويتر، كتبت فيها: "توفيت اليوم جدتي كريمة وامي الثانية التي ربتني. إنا لله وانا اليه راجعون. البقاء والدوام لله".

بالعودة الى لوك ياسمين صبري بالبنفسجي والذي خطف الأنظار، فقد نسقت أكثر من درجة بهذا اللون وعكستها بأسلوبٍ أنيق، كما وتميّزت القميص بقصتها الحيوية والتي زادت من روعة اللوك الربيعي. ومع الطقم البنفسجي فالجزمة بالكعب العالي التي إختارتها ياسمين صبري للوك أضافت من الروعة والحيوية على إطلالتها وهي باللون الفضي.

وكالعادة إعتمدت ياسمين مع ملابسها هذه، تسريحة الشعر المفرود المالس مع مكياج نيود ناعم لملامح وجهها، حيث إرتكز على إبراز العيون بشكلٍ واضح.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

هل صحيح أنّ ياسمين صبري باتت "نسخة" عن نادين نجيم؟

وكانت الممثلة المصرية ياسمين صبري قد خضعت أيضاً لجلسة تصوير فوتوغرافية حديثة مع إطلالة بالقميص الأبيض العادي، ولكن أكثر ما يلفت الإنتباه روعة المكياج الذي إعتمدته خصوصاً مع صيحة الآيلاينر الأسود الجذّاب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)