هل من شبه بين أمل عرفة وبناتها؟
يوميات المشاهير
هل من شبه بين أمل عرفة وبناتها؟
بسبب جمالهن الذي أبهره… عريس يتزوّج ثلاث شقيقات توأم في اليوم نفسه!
يوميات المشاهير
بسبب جمالهن الذي أبهره... عريس يتزوّج ثلاث شقيقات توأم...

شاهدوا كيف بدت ياسمين صبري خلال تأدية مناسك العمرة

السبت، 05 مارس 2022
شاهدوا كيف بدت ياسمين صبري خلال تأدية مناسك العمرة

تحولت صورة ياسمين صبري تؤدي مناسك العمرة الى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت ياسمين صورة لها خلال تواجدها داخل الحرم المكي من أجل أداء مناسك العمرة. وعلّقت على الصورة بالقول "اللهم إني أسألك حبك لي.. ولطفك بي.. وجمالك في.. وأسألك من الأخلاق أطيبها".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير على الصورة مقدمين الدعاء لياسمين بقبول صلواتها، كما اشاد البعض بجمالها. وحصلت الصورة على أكثر من مليون اعجاب على انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وتأتي صورة ياسمين صبري تؤدي مناسك العمرة، بعدما نشرت أكثر من مرة صور لها بالحجاب، اثارت فيها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

على الصعيد الفني، ستخوض ياسمين صبري للمرة الاولى بطولة مطلقة فى السينما، من خلال فيلم "شغل عصابات" من كتابة السيناريست أيمن وتار. وتدور الفيديو في إطار "لايت"، ويجري اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الممثلين المشاركين في البطولة خلال الأسابيع المقبلة.

أما آخر أعمال ياسمين فكان فيلم "الديزل" في العام 2018 الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، وفتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة،وعدد كبير من الفنانين.  وفيلم "الديزل" هو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبك.  كما قدمت في العام نفسه فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

وبعيداً عن الفنّ، تم اختيار ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، في مسابقة "تي سي كاندلر" tccandler، لتكون بذلك النجمة العربية الوحيدة بالقائمة التي تضم العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.