بعد إختفائها… شيرين عبد الوهاب تظهر للمرة الأولى وبدون مكياج
يوميات المشاهير
بعد إختفائها... شيرين عبد الوهاب تظهر للمرة الأولى وبد...
4 نجمات قمن بنفخ خدودهنّ… صور تظهر ما قبل وبعد!
يوميات المشاهير
4 نجمات قمن بنفخ خدودهنّ... صور تظهر ما قبل وبعد!

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها... وأحمد أبو هشيمة يفرش لها القصر هدايا وزينة

الجمعة، 22 يناير 2021
ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها… وأحمد أبو هشيمة يفرش لها القصر هدايا وزينة

احتفلت النجمة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ 33 الذي وافق يوم 21 يناير 2021، في أجواء رومنسية ومنزلية مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. وقد زيّن أبو هشيمة مدخل المنزل الفخم بالبالونات التي تدلّى منها صور له ولياسمين، وانتشرت صناديق الهدايا على الأرض وقالب كبير من الكيك الابيض. ونشرت ياسمين فيديو للمفاجأة التي أعدّها لها أبو هشيمة عبر خاصية الستوري على انستقرام.

أطفال الاسكندرية يلتفون حول ياسمين صبري والحراس يمنعوهم… كيف علّقت على هذه الحادثة؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity)

 

"عيد ميلاد العظماء"

تألقت ياسمين بفستان أحمر مميّز بتصميمه عند الأكتاف، وضيّق عند الخصر، مع عقد ماسي مزيّن بحبيبات الروبي الأحمر. وعادت وشاركت صورة لها مع زوجها أبو هشيمة وهما يقفان وراء قالب الحلوى. انتقد البعض ابتسامة أحمد أبو هشيمة، حيث يعتبره الجمهور أنه نادراً ما يبتسم. فجاءت كثير من التعليقات التي قال فيها المتابعون: "مهم اللي بعدو عم يضحك" وتساءل بعضهم بطريقة ساخرة: "بيضحك صح؟".

ورغم المناسبة الجميلة والسعيدة، تلقت ياسمين صبري عدد من التعليقات السلبية، التي انتقدت الديكور الفاخر وكثرة الهدايا والزينة، فكتب أحدهم: "عيد ميلاد العظماء يبقى كده" وكتب آخر: "هذا عيد ميلاد أو حفل خطوبة؟" وعلّق أحد المتابعين مشيراً الى الكيك الذي اعتبروه ضخماً: "انتم شخصين بس الكيكة لألف!".

مقابل كثرة الانتقادات اللاذعة التي توجه بها المتابعون لياسمين، أظهر جمهورها دعماً كبيراً وسارعوا ليدافعوا عنها في وجه من سمّوهم "الحاقدين". فكتبت إحدى المتابعات: "كومنتات كمية حسد... اعوذ بالله من عيونكم هذا كله عشان كيكه و شوية بوالينّ ؟" وكتبت المتابعة هدى: "الله يسعدها قد ما يحسدونها الناس".

كما عادت ونشرت ياسمين صورة آخرى وهي تُطفئ الشموع، فعايدتها الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز متمنية لها عيد ميلاد سعيد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)