شقيق علاء ولي الدين يكشف مفاجأة صادمة: جثمان أخي لم يتحلّل
يوميات المشاهير
شقيق علاء ولي الدين يكشف مفاجأة صادمة: جثمان أخي لم يت...
“دلوعة السينما” شادية كتبت أمنية حياتها بخط يدها وبقيت على الورق دون أن تحققها
يوميات المشاهير
"دلوعة السينما" شادية كتبت أمنية حياتها بخط يدها وبقيت...

ياسمين صبري تزور مستشفى للأطفال بإطلالة باهظة الثمن وتُخطئ باسمه... ردّة فعل الجمهور قاسية!

الجمعة، 12 فبراير 2021
ياسمين صبري تزور مستشفى للأطفال بإطلالة باهظة الثمن وتُخطئ باسمه… ردّة فعل الجمهور قاسية!

لاقت زيارة الممثلة المصرية ياسمين صبري لمستشفى أبو الريش التعليمي للأطفال في المنيرة الكثير من الانتقادات ان كان بسبب عدم معرفتها لاسم المستشفى وكتابة اسم خاطئ، أو من ناحية لباسها الفاخر، الذي اعتبره الجمهور أنه مبالغ فيه لزيارة أطفال فقراء ومرضى.

أطفال الاسكندرية يلتفون حول ياسمين صبري والحراس يمنعوهم… كيف علّقت على هذه الحادثة؟

في الفاصيل، قامت ياسمين بنشر صور زيارتها للمستشفى التابع لجامعة القاهرة على صفحتها على تويتر، وظهرت في الصور وهي تقوم بتوزيع الهدايا على الأطفال. وأرفقت تغريدتها بالتعليق: "شكراً جزيلاً على استضافتي في مستشفى #أبو_رواش ... يا رب الشفاء لكل مريض." وعليه، تعرّضت ياسمين لموجة سخرية كبيرة وانتقادات من رواد مواقع التواصل بعدما أخطأت في اسم المستشفى وكتبت "أبو رواش" عوضاً عن "أبو الريش" ما دفعها لاستدراك الأمر وتصحيح الاسم على الفور، إلا أن الناشطون على مواقع التواصل أخذوا صورة عن التغريدة الأولى وتداولوها على نطاق واسع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radio Sada | راديو صدى (@radiosada)

من ناحية أخرى، اعتبر البعض أن ياسمين بالغت في لباسها الشيك، وأن العمل الخيري يجب أن يكون بعيداً عن استعراض الأزياء الموقعة من أهم دور الأزياء العالمية والأكسسوارات الثمينة البارزة. ووصف متابعون ما قامت به ياسمين على أنه عمل دعائي وترويجي لنفسها معتبرين بأن العمل الخيري يجب أن يكون بعيداً عن الكاميرات والتباهي الإعلامي.

وقارنت إحدى الصفحات الفنية الناقدة على انستقرام بين إطلالة النجمة العالمية أنجلينا جولي خلال زيارتها لأحد مخيمات اللاجئين وإطلالة الفنانة ياسمين صبري في مستشفى الأطفال. حيث تُظهر المقارنة لجوء أنجلينا لارتداء ثياب متواضعة جداً مع غطاء للرأس وعدم وضع المكياج، فيما ارتدت ياسمين بدلة رسمية شيك جداً مع حذاء كعب وشنطة يد من علامة "هرمس" الشهيرة التي يبلغ سعرها عشرات آلاف الدولارات، إضافة الى المجوهرات الثمينة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LebaneseBeautyQueens. (@lebanesebeautyqueens)

ردود فعل المتابعين بين مدافع عن ياسمين ومنتقد!

مقابل موجة الانتقادات الكبيرة لياسمين، وقف عدد كبير من المتابعين وقفة حق مع ياسمين صبري. وفي الواقع، تم تسليط الضوء على خطأ ياسمين في ذكر اسم المستشفى وإطلالتها الفاخرة وغض النظر عن إقدامها على التبرّع بمبلغ مالي للمستشفى للمساهمة في مهمّتها في علاج الأطفال المرضى في مصر بالمجان. وعليه، كتبت إحدى المتابعات: " تلبس شو مابدها مو ضروري يبين منظرها باهت كرمال تكون بنظرنا متواضعة... وبالنهاية الاعمال بالنيات والله يسهل على كل شخص بيعمل خير." 

وكتبت متابعة أخرى: "عادي انها تلبس شيك مش لازم تروح مبهدلة علشان تبان متواضعة؟" وانتقدت أخرى كثرة الانتقادات للفنانين في كلّ مرّة يقوم بها احدهم في عمل خيري، قائلة: "الواحد يحير شيسوي حته يرضيكم." فيما سخر الناقد الفني إيلي حنّا قائلاً: "صورني وانا بساعد المحتاجين" وعلّق آخر: "يعني لشو عجأه حالها وكانها رايحه شي اجتماع فالوزارة!"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)