بعد وفاة عزيز الأحمد… يزن الأسمر يقرّر الاعتزال ويحزن جمهوره!
يوميات المشاهير
بعد وفاة عزيز الأحمد... يزن الأسمر يقرّر الاعتزال ويحز...
رشوان توفيق ينتصر على ابنته… ويعلّق باكياً!
يوميات المشاهير
رشوان توفيق ينتصر على ابنته... ويعلّق باكياً!

الأماكن نفسها والصور أيضاً... ياسمين صبري في السعودية وتقلّد جورجينا رودريغيز!

الأربعاء، 25 يناير 2023
الأماكن نفسها والصور أيضاً… ياسمين صبري في السعودية وتقلّد جورجينا رودريغيز!

حازت صور ياسمين صبري في السعودية على إهتمام الجمهور الذي إستغرب كثيراً من اللقطات المصوّرة للنجمة المصرية، وحتى أنّ البعض منهم طرحوا علامات إستفهام إذا كانت تقصد ما تفعله أي تقليدها لجورجينا رودريغيز. 

وكانت الممثلة المصرية ياسمين صبري توجهت الى الرياض للمشاركة في حفل "جوي أووردز" الذي ضمّ عدد كبير من ألمع نجوم المنطقة العربية والعالم، وجذب كل الأنظار بمختلف تفاصيله وصور المشاهير على السجادة الحمراء. 

ياسمين صبري في السعودية

إنهالت تعليقات رواد السوشيل ميديا على صور الممثلة ياسمين صبري في مدينة الملاهي "رياض وينتر وندرلاند"، وذلك بعد أن توجهت جورجينا رودريغيز أيضاً الى ذلك المكان قبل أيّام قليلة فقط. 

أمّا المفاجأة فكانت أنّ ياسمين إلتقط الصور نفسها التي ظهرت بها حبيب لاعب كرة القدم البرتغالي، ونشرتها عبر السوشيل ميديا وحتى أنّ الإطلالة نفسها، إذ ترتكز على الجينز مع قميص وجاكيت بالإضافة الى جزمة طويلة باللون الأسود، وكلّ تلك التفاصيل زادت من حدّة الإنتقادات التي تلقتها. 

ياسمين صبري في السعودية

من هم أبرز النجوم الفائزين في حفل توزيع "جوي أووردز"؟

صورة أخرى للنجمة المصرية ياسمين صبري في المملكة العربية السعودية إستغربها رواد السوشيل ميديا العرب، ما جعلهم يسألون إذا كانت تقصّد تقليد جورجينا في تلك الصور أو انّها صدفة لا أكثر! ولكن كالعادة لا تكترث ياسمين لتلك التعلقات التي لاحقتها منذ أن لاحظ الجمهور الإطلالات التي تشبه فيها جورجينا وحتى تسريحات الشعر التي تعتمدها في الكثير من المرّات مثلها.  

ياسمين صبري في السعودية