إطلالة ياسمين صبري في مهرجان كان... بين الرائعة والمتكررة!

الإثنين، 23 مايو 2022
إطلالة ياسمين صبري في مهرجان كان… بين الرائعة والمتكررة!

بعد عودتها من إجازتها في جزيرة موريشيوس، توجهت ياسمين صبري إلى فرنسا للمشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي يقام ضمن فعاليات الدورة الخامسة والسبعين من مهرجان كان السينمائي الدولي. وقد شاركت في هذا المهرجان الذي يحتفل بدور المرأة في السينما، العديد من النساء المتألقات مثل تارا عماد، الإعلامية ريا أبي راشد، نعومي كامبل وسواهم الكثير. 

اطلالة ياسمين صبري

من بين النجمات اللواتي تألقن في المهرجان،كانت الممثلة المصرية ياسمين صبري التي ظهرت بفتسان لامع مكشوف الصدر، باللون الفضيّ والبنفسجي وهو من تصميم اللبناني رامي القاضي. أما من ناحية المجوهرات، فقد تزينت بقراطين من الألماس وارتدت في يدها الأيمن سوارين، بالإضافة إلى خاتم ألماس كلها من تصميم كارتييه. فضلت صبري إبقاء شعرها الأسود الطويل منسدلاً، دون أي تموجات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

ياسمين صبري تعيش أجمل أيام حياتها بعد الطلاق!

الإطلالة بين الرائعة والمتكررة!

علّق الجمهور على إطلالة صبري الأخيرة، فالبعض وصفها بالجميلة والناعمة، والبعض الآخر إعتبر أن فيها تكرار. فعلقت إحدى المتابعات كاتبةً "ما ننكر أن الإطلالة حلوة،  ولكن ما فيها أى مجهود يذكر، الفستان يعتبر مألوف”. ومعظم التعليقات كانت تدور حول طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والبعض إعتبر أنها تخفي حزنها في الصور.

ياسمين صبري مع النجمات العرب

إنضمّت إلى ياسمين صبري في المهرجان، مؤثرة مواقع التواصل الإجتماعي اللبنانية كارن وازن، التي أطلت بفستان أسود طويل مزين بالورود البيضاء. 

ياسمين صبري وكارن وزن

كما إنضمّت لياسمين صبري الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، التي إرتدت فستان جذاب باللون الفوشيا من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة. وظهرت الممثلة تارا عماد معهما في الصورة مرتدية فستاناً من اللونينين الأسود والأبيض.

ريا أبي راشد وياسمين صبري