هل تعرفين كيف جمع الحبّ بين عمرو دياب وزوجته السابقة زينة عاشور؟
سيرة المشاهير
هل تعرفين كيف جمع الحبّ بين عمرو دياب وزوجته السابقة ز...
بعدما توقف قلبه… هذه هي آخر تطورات الحالة الصحية لخالد سامي
يوميات المشاهير
بعدما توقف قلبه... هذه هي آخر تطورات الحالة الصحية لخا...

لماذا سخرت ياسمين عبد العزيز من بوسي شلبي؟

الخميس، 17 يونيو 2021
لماذا سخرت ياسمين عبد العزيز من بوسي شلبي؟

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز تسخر من بوسي شلبي، بعدما قلّلت الاعلامية المصرية بوسي من نجاح ياسمين خلال موسم دراما رمضان 2020.

وقد نشرت ياسمين عبد العزيز فيديو للإعلامية بوسي شلبي، خلال استضافتها في برامج شيخ الحارة مع المخرجة إيناس الدغيدي، وسخرت بوسي على سؤال: "هل ياسمين عبدالعزيز هي النجمة الأولى، في ظل نجاحها بالسينما والتليفزيون في السنوات الأخيرة". لترد بوسي قائلة: "إن يسرا هي النجمة الأولى في مصر، على اختلاف الأجيال". وعلّقت ياسمين على الفيديو بكلمة: هموت"، وتبعتها بأشكال ضاحكة كثيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

بوسي تردّ بطريقة غير مباشرة

لم تمرّ سوى ساعات قليلة على بوست ياسمين عبد العزيز تسخر من بوسي شلبي، حتى أعلنت بوسي عن لقاء قريب مع الفنانة المصرية ريهام حجاج.

وهنا لا بد من الاشارة الى أن ريهام هي زوجة رجل الاعمال محمد حلاوة زوج ياسمين السابق. لذا اعتبر الكثير من المتابعين، أن إعلان بوسي عن استضافة ريهام هو رد على سخرية ياسمين، حيث أنها هذه المرة الأولى التي تظهر فيها ريهام على الاعلام، بعد انقطاع 6 سنوات عن الظهور، على الشاشة في أي برنامج.

برومو الحلقة يثير الجدل 

آظهر برومو الحلقة، أن بوسي تطرقت إلى مناطق شخصية في حياة ريهام، مثل ذكر تفاصيل زواجها من محمد حلاوة، أكدت ريهام في البرومو أنها "لن تخجل من الكشف عن أي تفاصيل أو الرد على أي سؤال توجهه لها بوسي شلبي خلال الحلقة". واختتم البرومو على جملة بوسي "بس الجوازة دي زعلت ناس كتير"، لتثير بهذا الإعلان ضجة واسعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

تجدر الاشارة الى أن ياسمين عبد العزيز حققت نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2020 من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه" مع الفنان المصري كريم فهمي، وكانت حلقات المسلسل تتصدر التراند على مواقع التواصل الاجتماعي.