شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر منها مباشرةً على الهواء: “من هنا ورايح مش فاضي غير لشغلي”
يوميات المشاهير
شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر منها مباشرةً على الهواء: ...
داليا ابراهيم ترتدي الحجاب… وما علاقة حنان الترك؟
يوميات المشاهير
داليا ابراهيم ترتدي الحجاب... وما علاقة حنان الترك؟

ياسمين عز تدافع عن ياسمين صبري... وتشبه تمثيلها لفاتن حمامة

الإثنين، 20 يونيو 2022
ياسمين عز تدافع عن ياسمين صبري… وتشبه تمثيلها لفاتن حمامة

بعد أن أشعل خبر اعتذار الممثلة ياسمين صبري عن مسلسل "الشادر" مواقع التواصل الاجتماعي، كثُرت التصريحات والأقاويل، وآخرها كان تصريح الإعلامية ياسمين عز التي دافعت بدورها عن صبري خلال تقديمها برنامج "كلام الناس" على قناة MBC مصر. 

بالصورة ياسمين صبري مع شقيقها بلوك عفوي جداً!

ماذا قالت ياسمين عز عن ياسمين صبري؟

قالت عز "من حق أي فنان ونجم يعــتذر عن عمل.. مينفــعش حد يطلع يقول إنها لم تعــتذر وتم استبــعادها لأنها غير مناسبة للدور". وأضافت "ده كلام غــير مقــبول لما تتكلم عن ممثلة ونجمة مثل ياسمين صبري تمثل من فترة طويلة، حضرتك مش بتتكلم عن وجه جديد أو ممثلة طالعة أول إمبارح، ولماذا من البداية تم اختيارها؟".

وصرحت قائلة "ياسمين صبري نفس مدرسة فاتن حمامة في التمثيل وبتمثل بهدوء زيها، ودلوقتي اتطورت أكتر وحرام نقطع فيها وننتقدها كدا. ولا عشان في حالها يبقى حقها مُستباح؟".

سبب إعتذار ياسمين صبري عن تصوير مسلسل "الشادر"

من جهة أخرى، رد المخرج المصري سامح عبد العزيز على تصريحات ياسمين صبري حول اعتذارها عن مسلسل "الشادر" بسبب ضعف النص والسيناريو.

وأوضح في بيان له أنه "استغنى عن مشاركة الفنانة ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها". كما أعرب سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسـيئة للعمل، مؤكداً أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء الفريق المشارك فيه خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير. 

وينتمي مسلسل "الشادر" إلى الدراما الشعبية، وتدور أحداثه في إطار درامي داخل إحدى المناطق الشعبية وشادر السمك، وهو المكان الشهير لبيع الأسماك والمزادات اليومية وحكايات الصيادين الذين يتوافدون يوميًا عليه. ويشارك فيه كل من أشرف عبد الباقي، وفاء عامر، طارق صبري، محمود حافظ، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.