صورة تطرح التساؤلات حول حمل كيت ميدلتون الرابع!
يوميات المشاهير
صورة تطرح التساؤلات حول حمل كيت ميدلتون الرابع!
بالفيديو… أحدث ظهور لابنة منى زكي وأحمد حلمي بعدما أصبحت شابة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... أحدث ظهور لابنة منى زكي وأحمد حلمي بعدما أ...

ياسمين عز تضرب من جديد وتقدّم لكل امرأة الطرق الصحيحة لتغذية الزوج وتدليله!

الجمعة، 16 ديسمبر 2022
ياسمين عز تضرب من جديد وتقدّم لكل امرأة الطرق الصحيحة لتغذية الزوج وتدليله!

في أبرز المستجدات حول برنامجها التلفزيوني، ياسمين عز تعلم النساء طريقة تدليل الزوج وتغذيته، وهذا ما قرّرته لتتمكّن بهذه الخطوة من الحفاظ على العائلة المصرية، بالاضافة الى مساهمتها في اعمار البيوت. وكثيرة هي التصريحات السابقة للاعلامية المصرية ياسمين عز والتي من خلالها كانت تتحدّث بشكلٍ خاص عن الرجل، وفي كل مرّة كانت توجه سلسلة من النصائح والارشادات مباشرةً على الهواء لكل امرأة تتابعها. 

ياسمين عز تعلم النساء

قررت الاعلامية المصرية ياسمين عز تخصيص مساحة لمطبخ في الأستوديو، وذلك لتعلّم كل النساء الطرق الصحيحة لتغذية الزوج، وذلك عبر برنامجها التلفزيوني "كلام الناس" عبر قناة "ام بي سي مصر". بالاضافة الى أنّها ستُعلّم النساء بعض تسريحات الشعر وكيفية توريد الوجه، وبذلك تكون كل امرأة في منزلها جميلة في نظر زوجها. 

وعلّقت الاعلامية ياسمين عز بالقول: "الرجل المصري زي قطعة الاثار... ولازم نشيله على اهداب العين"، وبالتالي كل هذه الكلمات والتصريحات من ياسمين نالت تفاعلاً عبر يوتيوب والسوشيل ميديا. وكالعادة هناك من وقف الى جانبها ومنحها كل الحق في ما قالته، أمّا نسبة أخرى من الأشخاص وجدوا أنّها تُبالغ قليلاً بذلك. 

ما السبب وراء خلاف مايان السيد وياسمين عز؟

"الراجل عينو زيغة"!!

وفي تصريح سابق لياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" اعتبرت أنّ الرجل ينظر الى نساء أخريات غير زوجته بسبب شكلها وطريقة وضعها للقمطة على رأسها، كما ووجهت اللوم الى النساء حيث علّقت بالقول: "الراجل عينه زايغة!! مهو طول ما بيشوفك ضاربة البوز وعاملة " القمطة " في شعرك هيطفش".