ابراهيم تاتلس يعلن عن طلاقه… وفكرة الزواج مجدداً ليست بعيدة!
يوميات المشاهير
ابراهيم تاتلس يعلن عن طلاقه... وفكرة الزواج مجدداً ليس...
بالصور… لقطات رومنسية تجمع كلوي كارداشيان وميشال موروني!!
يوميات المشاهير
بالصور... لقطات رومنسية تجمع كلوي كارداشيان وميشال مور...

صورة لياسمين عز قبل التجميل والفيلر... والجمهور يسأل: "مين دي؟"

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
صورة لياسمين عز قبل التجميل والفيلر… والجمهور يسأل: “مين دي؟”

صدمة صورة ياسمين عز قبل التجميل الجمهور المصري والعربي بعد أن تمّ تداولها بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، اذ تعتبر هذه الاعلامية المصرية من الشخصيات التي جذبت الأنظار اليها من خلال تقديمها البرامج عبر الشاشة. 

ياسمين عز قبل التجميل

مع الصور التي تداولها رواد السوشيل ميديا مؤخراً للاعلامية ياسمين عز، أشار البعض الى أنّها خضعت لعشرين عملية تجميل مع حقن البوتوكس والفيلر حتى أصبحت بهذه الملامح التي تظهر بها حالياً على الشاشة، وحتى أنّ نسبة كبيرة من الأشخاص لم يعلموا في البداية هوية الشابة التي تظهر في تلك الصور، لأنّها لا تشبه بتاتاً ياسمين المعروفة عبر الشاشة. 

ياسمين عز قبل التجميل

وعلّق البعض الآخر بالاشارة الى أنّها تغيّرت كلياً من لون العيون الى شكل الوجه وكذلك ستايل ملابسها اختلف كثيراً عن هذه الفترة التي تطل بها ياسمين على الجمهور، وكمية كبيرة من رواد السوشيل ميديا تركوا في تعليقاته السؤال الذي يقول: "مين دي؟".

فعلى الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي يبحث فيها الجمهور عن صور ياسمين عز في بداياتها، الّا أنّ مع هذه اللقطات المصوّرة لها أثارت الجدل مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ياسمين عز قبل التجميل

صور صادمة للنجمات المصريات قبل وبعد التجميل!

وتقدّم الاعلامية المصرية ياسمين عز برنامج "كلام الناس" الذي يتم بثّه عبر قناة "MBC مصر"، كما وتشارك متابعيها الكثر عبر حساباتها الالكترونية الكثير من الصور لها من داخل الأستوديو. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)