شيرين عبد الوهاب تسقط على المسرح وتُطالب بتعويض: “ميقعش إلا الشاطر”!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تسقط على المسرح وتُطالب بتعويض: "ميقع...
ما علاقة أحمد أبو هشيمة بِطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل!؟
يوميات المشاهير
ما علاقة أحمد أبو هشيمة بِطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل!؟

"كلام العبيد"... عبارة تشعل الحرب بين رضوى الشربيني وياسمين عز

السبت، 29 أبريل 2023
“كلام العبيد”… عبارة تشعل الحرب بين رضوى الشربيني وياسمين عز

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول الحرب العلنية بين ياسمين عز ورضوى الشربيني التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، فماذا حصل بينهما؟

الحرب العلنية بين ياسمين عز ورضوى الشربيني

في التفاصيل، تسبّب رواد المنصات الإلكترونية بإشعال الحرب بين الإعلامية رضوى الشربيني المخاصمة للرجل وبين الإعلامية ياسمين عز المدافعة عنه، حيث انقسمت الآراء بين مدافع عن احداهما وبين مخاصم، وانتقل الخلاف من الجمهور الى رضوى وياسمين، عبر سلسلة تغريدات انتشرت على حساباتهما الخاصة على موقع تويتر. وبدأت عبر تغريدة لرضوى تهاجم فيها ياسمين ووصفت كلامها "بكلام العبيد".

تصريحات صادمة... رضوى الشربيني تكشف عن العلاقة بينها وبين شريهان

وذلك دفع ياسمين عز الى الردّ عليها بطريقة لاذعة في خاصية الستوري على حسابها على انستقرام، حيث قالت: "ويحك يا دعسوقة، كرامة إيه يا أم كرامة بلاستيك؟... أنت شطبتي محتوى وبقيتي مملة، حتى في تلقيحك مملة، زيرو محتوى زيرو أنوثة، ده أنا مش بس أدوس على الفساتين الماركات ده أنا أدوس على أي حد علشان خاطر الفرعون الصغير الكبير، وبلاش نشغل أسطوانة المرأة الحديدية، علشان المرأة نفسها لو عرفت أنتِ إيه هيجيلها صدمة دماغية حضارية".

وأضافت ياسمين: "بقولك يا خرابة البيوت العمرانة، جربي تحطي اسمي تاني في تلميحات أو تلقيحات، علشان هنتفرج كلنا وقتها أنا هدوس على إيه تاني غير الماركات، وأهو بالمرة نحكي الحكايات، ونسلي الناس في الإجازات".

ممثلة سورية تُهاجم بطريقة لاذعة ياسمين عز بسبب تبييض بشرتها بحقن الجلوتاثيون!

نذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي" على قناة سي بي سي مصر وتعتبر مدافعة شرسة للمرأة ضد الرجال، أما ياسمين عز تقدم برنامج "كلام الناس" على قناة ام بي سي بمحتوى معارض كلياً لبرنامج "هي"، حيث تدافع ياسمين عن حقوق الرجل.