البانيا
سفر
البانيا في انتظارك خلال عطلتك القادمة!
هيوستن
سفر
هيوستن... تجربة فريدة للسياحة!

يلوا تركيا لسياحة استجمامية من العمر!

الإثنين، 31 أكتوبر 2016
يلوا تركيا

حاولي في هذه العطلة أن تتوجهي الى يلوا تركيا حيث أن السياحة المشتهرة فيها هي سياحة استجمامية بامتياز وسنعرفك الى أجمل الأماكن فيها من خلال هذا المقال من موقع انوثة.

لهذه الأسباب زوري تركيا في فصل الشتاء

قرية ترمال Termal

اشتهرت قرية ترمال بالينابيع المعدنية الحارة التي تنبع من أعالي تل ترمال منذ العصر الروماني بحيث تتمتع هذه الينابيع بحرارة ما بين 55 الى 62 درجة مئوية ويقصد هذه القرية الكثير من السياح للإستشفاء من مائها أولا للإستجمام فيها.

شلال صودوشان Sudusen Selalesi

هذا الشلال الموجود في يلوا تركيا يبعد حوالي 9 كلم عن قرية تيرمال ويعد هذا الشلال مقصداً للسياح وسكان تركيا بشكل عام وهو يتميز بجماله الأخاذ والملفت لكل من نظر اليه وبالفعل هو شلال رائع البرودة ويشعر كل من زاره بالارتياح.

قرية جوق شيدرا Gokcedere

هذه القرية هي قرية جميلة وهادئة ومناسبة لكل شخص يبحث عن الهدوء والمناطق الطبيعية وهي تبعد عن قرية ترمال 12 كلم وهي موجودة بالطبع في يلوا تركيا، وأما ما تتميز به هذه القرية فهي طبيعتها الجميلة وطيبة سكانها.

منتجع تشينارجيك Cinarcik

تشينارجيك هي من أهم المنتجعات الشعبية الموجودة في يلوا تركيا وهي من اهم المنتجعات الشعبية في منطقة بحر مرمرة نظراً الى سهولة الوصول اليها وهي مشهورة ببحرها النطيف وغاباتها الخلابة ومناطقها الهادئة كما وأنها تحتضن العديد من الاماكن التاريخية التي تعود الى عصور الدولة البيزنطية والدولة العثمانية.

7 معالم سياحية لا يجب ان تفوتوا زيارتها في تركيا

مدينة أرموتلو في يلوا تركيا

 

يعد هذا المكان من أجمل الأماكن السياحية في يلوا تركيا فهي تضم قرية سياحية خاصة تتميز بجمالها الأمر الذي يجعلها تجذب السياح اليها وهم يزورونها على مدى العام فالسياحة فيها لا تقتصر فقط على فصل الصيف، الى جانب ذلك تحوي هذه المدينة حمامات ساخنة مميزة.