مسلسلات سعاد عبدالله
سينما ومسلسلات
ما هي مسلسلات سعاد عبدالله؟
نيرمين الفقي
سيرة المشاهير
نيرمين الفقي... ادوار لافتة ومسيرة من النجاحات

يوسف الخال... موهبة مصقولة بقدرات هائلة

الثلاثاء، 29 مارس 2016
يوسف الخال

يوسف الخال... نجم لبناني متحدر من أسرة فنية عريقة لها تاريخها الغني بالأعمال الفنية على مختلف الأصعدة، فوالده الراحل الشاعر يوسف الخال، له أيضاً وقعه الفني والثقافي العريق في الأوساط اللبنانية والعربية على حد سواء. تمكن هذا الشاب المبدع والرائع في الشكل والجمال والموهبة من أن يكسب قلوب الجماهير العربةي على اتساع العالم العربي، ونال حظوة كبيرة لدى العديد منهم. لنتعرف عن كثب مع انوثة على النجم يوسف الخال.

 

بالصور ايمي صياح تكشف الصور الاولى لمسلسلها الرومانسي مع يوسف الخال

 

حياته

 

ولد يوسف الخال، وسط أسرة لبنانية لها في الفن رصيد كبير، في 8 أيلول من العام 1977، في لبنان. هو ابن الشاعر اللبناني الراحل يوسف الخال، الذي قدم للشعر اللبناني والعربي قصائد كثيرة لا تزال تحمل الوقع الفني الجميل حتى اليوم. في حين أن والدته هي الفنانة التشكيلية مها بيرقدار، وله شقيقة واحدة هي ورد الخال، والتي امتهنت التمثيل أيضاً. في وسط هذه الأجواء الفنية المتعددة والمتنوعة، نشأ يوسف الخال ليتخصص في ما بعد بالتصميم الغرافيكي، ويشق طريقه لاحقاُ الى عالم النجومية والفن من خلال عرض الأزياء.

 

مسيرته المهنية

 

إستهواه التمثيل منذ الصغر، ولكنه في الواقع متعدد المواهب ولا تقتصر موهبته على التمثيل، إنما يجيد أيضاً الغناء والتلحين، فله العديد من الأعمال الفنية الموسيقية، خصوصاً على صعيد الموسيقى التصويرية لبعض المسلسلات. هذا بالإضافة الى موهبته في تقديم البرامج، حيث شارك في عدد منها.

 

بعض أعماله

 

-المسلسلات

 

- واشرقت الشمس (2012)

- لو (2014)

- جذور (2013)

- أجيال 2 (2012)

- هروب (2011)

- باب إدريس (2011)

- نقطة حب (2010)

 

بالصور يوسف الخال ونيكول سابا في جلسة تصويرية جريئة أثناء الحمل

 

-الأفلام

 

- 33 يوم (2012)

- مدام بامبينو (2011)

- بيبي (2013)